سياسية

في اتصال هاتفي بالرئيس السيسي: رئيس الجمهورية يعزي مصر في ضحايا تفجيري الكنيستين


أجري رئيس الجمهورية المشير عمر البشير اتصالا هاتفيا مع الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي مساء الثلاثاء ، وقدم رئيس الجمهورية التعازي في ضحايا التفجير الإرهابي الذي استهدف كنيستين في طنطا والاسكندرية، وأكد رئيس الجمهورية مساندة السودان وتضامنه مع مصر وإدانته لهذه الأفعال الإجرامية التي تستهدف النيل من وحدة مصر واستقرارها.

سونا


‫2 تعليقات

  1. ياربي كلفه المكالمه مدفوعه من ساكنه فصر بيــــان و الا رئيسنا أكتفى ب أحـد تلفونات شوارع محافظه حولــــــــــــــي؟ وبعدين مكالمه السيسي دي كانت ممكن تتم من الخرطوم لانها ارخص من مكالمه الكويت لشقيــــــه بـــــلادي , لان دولتنا ومواطنيها الغلابه احوج لحق المكالمه دي و من الان فصاعــــــــــدا ما بننثـــــــــر رزــــــا على المصــــــــــــــاروة لا في فازغـــــــــــــــــــــــــه و لا مقـــــــــــــدوده ,فشقيه بلادي لا تجد تعـاطفــــــــــــــــــــــــــــا منـــــــــــــــــا ايـــــــــــــــــــــــــــــا كــــــــااااان .

  2. تعزيهم علي شنو علي هلاك الصليبين ياريت لو يموتو كلهم ياخ والله انحنا بنبارك العمل ده للدوله الاسلاميه في العراق والشام وفي كل مكان ولي امير المؤمنين ابوبكر البغدادي وباقيه وتتمدد باذن الله