سياسية

الامارات: إطلاق منطادي رئيس الدولة ونائبه في يوليو بالسودان


يواصل فريق منطاد الإمارات استعداداته لإطلاق منطادي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» في الخرطوم وعدد من المدن السودانية خلال شهر يوليو المقبل.

تعريف

أعلنت هذه الخطوة – التي تهدف إلى التعريف بعمق العلاقات الأخوية التي تربط دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية السودان والمكانة العالية التي توليها قيادة وشعب الإمارات للقيادة والشعب السوداني – خلال اللقاء الذي جمع أمس محمد أمين عبدالله الكارب سفير جمهورية السودان لدى الدولة بمقر السفارة في أبوظبي بفريق منطاد الإمارات برئاسة الكابتن الطيار عبدالعزيز ناصر المنصوري.

وأشاد السفير السوداني خلال اللقاء بفريق منطاد الإمارات وبالمهنية العالية والحرفية الدولية التي يمتاز بها شباب الإمارات وتعريفهم بثقافة التسامح والتواصل بين شعوب العالم والتي تدعو لها القيادة الرشيدة للدولة.

رسالة التسامح

وأطلع الكابتن الطيار عبدالعزيز ناصر المنصوري السفير السوداني على النجاحات المحلية والعالمية التي حققها منطاد الإمارات منذ بدء إطلاقه الجولة العالمية لمنطاد «لن ينساك العالم يا زايد» تحت الرعاية الكريمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الذي يؤمن بنقل شباب الإمارات لرؤية ورسالة قيادة الدولة لجميع شعوب ودول العالم مخلدين من خلال الجولة العالمية رؤية المؤسس الشيخ زايد «رحمه الله» في جعل دولة الإمارات واحة الأمن والسعادة لجميع الثقافات وشعوب العالم.

وأكد الكابتن المنصوري أنه بالرغم من الخطورة الشديدة التي يواجهها في الطيران خلال العديد من المشاركات الإقليمية والعالمية إلا أن ذلك لن يثني أبناء الإمارات عن سعيهم لتمثيل قيادة الدولة وحمل رسالة التسامح والتواصل بين شعوب العالم وفقاً لأعلى المعاير العالمية وتسخير خبراتهم المهنية والميدانية لتحل في خدمة الشعوب العربية والإنسانية.

مرآة مشرفة

وثمن محمد أمين الكارب في ختام اللقاء الجهود الكبيرة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» في وحدة الصف العربي ولما يسعى إليه أبناء الإمارات الذين أصبحوا بفضل هذا الدعم الكبير والاهتمام المتواصل والرعاية الكريمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة مرآة مشرفة تعكس سماحة الدين الإسلامي الحنيف ونشر روح السلام والتسامح بشكل حديث بين شعوب العالم في لغة ورؤية واحدة.

الشارقة – وام


تعليق واحد

  1. سوداني اقدس الحياة الزوجيه ابلغ من العمر 40 عام اقيم بالخرظوم سبق لي ان تزوجة ولي ثلاتة ابناء ميسور الحال اعمل في وظيفة فني بمطار الخرطوم اسكن الصحافة