رياضية

الأزرق يتطلع للفوز ومصالحة جماهيره: الأهلي الخرطوم يستضيف الهلال في قمة الأسبوع الحادي عشر


يستضيف ملعب ستاد الخرطوم عند الثامنة من مساء اليوم (الخميس) لقاء الأهلي العاصمي والهلال الخرطوم في الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الممتاز في نسخته الـ(22) ضمن جولات الدورة الأولى في مباراة ينتظر ان تأتي قوية ومثيرة بين الطرفين لأجل الفوز وحصد النقاط.
الأهلي صاحب الأرض والجمهور أجرى سلسلة من التدريبات، وأكمل تحضيراته بمران خفيف أمس، ويرغب الفريق في التغلب على الأزرق والحصول على النقاط الثلاث، ويقود الفرسان لاعبون مميزون وجهاز فني مقتدر بقيادة شيخ المدربين برهان تيه.
موقف الفرسان
بالنسبة لموقف الأهلي في الدوري فإنه يحتل المركز الثاني برصيد(20) نقطة من عشر مباريات عرف الفوز في ست منها وتعادل مرتين وتقبل الخسارة في مواجهتين.

الأزرق يستعد بقوة
الهلال العاصمي الطرف الثاني في المقابلة استعد جيدا للقاء، واختتم الفريق تحضيراته للمواجهة بمران خفيف أمس على ملعبه ووضع من خلاله الإطار الفني بقيادة التونسي نبيل الكوكي آخر اللمسات على الخطة والتولفية، ويتطلع الأزرق لتعويض جماهيره الهزيمة من المريخ في قمة دعم الطلاب ومواصلة رحلة الانتصارات في الدوري لأجل الحفاظ على الصدارة، وكان الفريق تفوق على الرابطة والمريخ كوستي قبل أن يتعثر بكردفان أمام الهلالين ويعود ويفوز على تريعة البجا بهدف دون رد وفرض عليه الآرسنال شندي التعادل بالجوهرة الزرقاء في الأسبوع السادس وتعادل أيضا في الجولة السابعة أمام مريخ نيالا وكسب مباراته أمام حي الوادي بثلاثية في الأسبوع الثامن وتفوق على الأهلي عطبرة بهدف دون رد في الجولة التاسعة واكتسح الأمل بثلاثية في الأسبوع العاشر.

موقف الهلال
يملك الهلال العاصمي (22) نقطة في رصيده تصدر بها المسابقة من عشر جولات بعد أن تفوق على الذئاب والرهيب وتعادل مع هلال التبلدي وأسود الجبال وفاز على التريعة وتعادل مع النمور ومريخ البحير، وفاز على حي الوادي، والإكسبريس والفهود، ويسعى الفريق لمواصلة الصحوة والتغلب على الفرسان.

التشكيلة الزرقاء
ينتظر أن يدفع الإطار الفني بتوليفة مكونة من يونس الطيب في حراسة المرمى، عبد اللطيف سعيد، حسين الجريف في الدفاع، السموأل ميرغني ورمضان كابو على الأطراف، أبو عاقلة، شرف الدين شيبوب، عزيز شيبولا وأوغستين اوكرا في خط الوسط، مدثر كاريكا وأبدينغو تيتيه في المقدمة الهجومية.

الخرطوم – عثمان الأسباط
صحيفة اليوم التالي