جرائم وحوادث

رجل يقتل طفله بوحشية


أوقفت شرطة قسم ود راوة بمحلية شرق الجزيرة متهماً للتحقيق معه حول البلاغ المفتوح ضده بأنه قام باختطاف طفل يبلغ من العمر (3) سنوات وقتله، حيث أقر المتهم بانه كان على علاقة غير شرعية بوالدة الطفل، وأنها انجبت الطفل وهربت به إلى جهة غير معلومة، وأنه علم بوجوده مع جدته بمدينة الكاملين، فقام بخطفه وضربه وتعذيبه إلى أن فارق الحياة وقام بالتخلص من جثته.

وأرشد المتهم أفراد الشرطة على المكان الذي دفن فيه المجني عليه، فأمرت النيابة المشرفة على التحريات بنبش الجثة وتحويلها للمشرحة لمعرفة أسباب الوفاة، حيث جاء قرار الطيب يؤكد أن الوفاة تعود لكسور متعددة بالجسم.
وبناء على تقرير التشريح دونت الشرطة بلاغاً تحت المادة (130) من القانون الجنائي والمتعلقة بالقتل العمد في مواجهة المتهم توطئة لتقديمه للمحاكمة.

صحيفة آخر لحظة


‫3 تعليقات

  1. كانت أولا جريمة زنا ثم اصبحت زنا وقتل النفس التي حرّم الله .

  2. لعنة الله عليك يا عدو الله والإنسانية يا عديم الرحمة أسأل الله العلي القدير أن ينتقم منك في الدنيا والآخرة .. أما كان لك أن تتركه في حاله وترحل بعيداً عنه؟ أما كان من الممكن أن تصلح خطأك وتتزوج أمه وتعيشون كأُسرة واحدة وإن الله غفور رحيم إذا تبت إليه وإستغفرته .. لعنة الله عليك في الدنيا والآخرة يا فاجر يا زاني

  3. هذا لا يستحق القتل ..
    هذا يستحق الحرق حيا ..
    انا لو في محل القاضي بقتله بنفس
    الطريقة التي قتلت بها داعش
    الطبيب الاردني ( البريء ) معاذ ..
    بجيب قفص حديد وبرش الراجل ده بالبنزين
    ويشعل النار فيه وهو حي
    في مكان عام ..
    طفل عمره 3 سنوات لا حول له ولا قوه
    تقتله بهذه الوحشية ؟؟
    اللهم اجعله مع الذين كلما نضجت جلودهم
    بدلوهم جلودا غيرها ..
    اللهم اجعل قبره حفرة من حفر النار ..