منوعات

أكد أن أغاني وأغاني يمضي وفق ما خطط له… شيلا : أكملنا ترتيباتنا لبرمجة رمضان وسنعلنها خلال أيام


يواصل فريق برنامج (أغاني وأغاني) هذه الأيام تسجيل الحلقات الخاصة بالبرنامج وسط اهتمام إداري وفني كبير بإستديو المبارك بفندق القراند بالخرطوم. وأكد عمار شيلا مدير إدارة البرامج بقناة النيل الأزرق أن الترتيب للبرنامج هذا الموسم تمضى وفق ما خطط له ويتوقع أن ينتهي تسجيل الحلقات خلال الأيام القادمة، وقال شيلا إن هناك مجهوداً كبيراً بذل لأجل تقديم نسخة أكثر تميزاً من (أغاني وأغاني) ليكون إضافة حقيقية لكل ماهو متعلق بالتوثيق لمسيرة الإبداع السوداني المستمرة والمرتبطة بهذا البلد الكبير منذ القدم، وقدم شيلا إشادة خاصة بفريق العمل الخاص بالبرنامج بداية بالفرقة الموسيقية التي بذلت مجهوداً مقدراً خلال فترة البروفات والتسجيل حالياً وقد كفاها شرفاً الإشادات المتواصلة من جميع المطربين المشاركين على رأسهم الأساتذة صلاح بن البادية وحمد الريح ويوسف الموصلي ونجم الدين الفاضل وغيرهم من الفنانين المبدعين، كما أشاد شيلا بالمطربين المشاركين وحرصهم على تقديم نسخة مغايرة، وفي جانب آخر قال عمار شيلا إن إدارة البرامج بقناة النيل الأزرق وضعت تصوراً متكاملاً للخارطة البرامجية الخاصة بشهر رمضان المعظم، وسيتم إعلانها بعد إجازتها فى صورتها النهائية خلال الأيام القادمة.

صحيفة السوداني


‫5 تعليقات

  1. شياطين الانس بحضّروا مراسم الاستلام للضلال والغواية من الشياطين في رمضان لما تتربّط مردة الشياطين يجونا بدلا منهم ناس السر قدور والمجموعة الخائبة..شتتّكم الله ولا سرّ بالكم

  2. زمان ونحن صغار كنا بنسمع نشيد في جنة الأطفال
    اهلا اهلا يا رمضان *** اهلا اهلا يا رمضان
    شهر التوبة والغفران *** شهر التوبة والغفران
    فيك الرحمة للمسكين *** فيك الرحمة للمسكين
    ********شهر التوبة والغفران *******
    الله يهديك يا السر قدور ،، وتقفل البرنامج دا ،، قبل ما تجيك ساعة الندم ،، ولات حين مندم

  3. وأكد عمار شيلا مدير إدارة البرامج بقناة النيل الأزرق أن الترتيب للبرنامج هذا الموسم تمضى وفق ما خطط له ويتوقع أن ينتهي تسجيل الحلقات خلال الأيام القادمة، وقال شيلا إن هناك مجهوداً كبيراً بذل لأجل تقديم نسخة أكثر تميزاً من (أغاني وأغاني) ..

    الله يشيلك ياشيلا ويريحنا منك ومن امثالك … في شهر التوبه والغفران ما دايرين تتوبوا من القاعدين تعملوا فيه ده طيب دايرين تتوبوا متين…

  4. يا رب ويا رب ما يكون من ضمن أغاني وأغاني هذا الموسم المتأظرف وثقيل الدم جدا وجدا والشايف حاله المدعو أبو صلعة فرفور وكأنه يقول للباقين يا دنيا ما فيك الأ أنا ….. ده واحد عواليق وأحسن ليه يشتغل مغنواتي في المطاعم الناس بتأكل وهو يغني يعني وجوده زي قلته حتي في المطاعم .