سياسية

اشاعة طرد القاهرة لجميع المرضي السودانيين الموجودين في مصر للعلاج.. سفير السودان: هذا الامر غير صحيح على الإطلاق


نفى السفير السوداني بالقاهرة عبد المحمود عبد الحليم مايتم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي يوم السبت من أن القاهرة طردت جميع المرضي السودانيين الموجودين في مصر للعلاج من جميع المستشفيات المصرية حتي الخاصة.

وقال عبد المحمود أن هذا الامر غير صحيح على الإطلاق، وذلك بحسب ما قرأ محرر موقع النيلين على حساب الصحفية صباح موسى بفيسبوك.

الخرطوم/معتصم السر/النيلين


‫6 تعليقات

  1. احنا حكومة الجن دي لو وطنة العلاج بالداخل وفتحت الاستثمار في المستشفيات والله نصير أفضل من مصر والاردن. عشان نكون واضحين الاستثمار وخاصه الخليجي ممكن يبني مدينه علاجية بفنادقها.

  2. عليكم بتركيا والهند علاج وسياحة واتركوا زبالة مصر لاهلها . قاطعوا العلاج في مصر . قاطعوا السفر عبر الخطوط المصرية الي اي دولة في العالم. الرجاء الاستمرار في المقاطعة

  3. الخبر نازل في الشريط الاخباري لقناة الشروق.. كيف يكون إشاعة

  4. بإذن الله العﻻج سوف يتوفر في السودان …مصر مش احسن مننا بشئ

  5. بعض الصعاليك والمرضى من سفهاء المجتمع يروجون لكل سيء وما يثير المساعر حتى قناة الشروق بنشرها لهذا الخبر قد بلغت من السفه مبلغ عظيم. دي فتن نتمنى التعامل معها بالعقل والمنطق قبل العاطفة وصب الزيت على النار. الطرفين في حاجة للتعقل والتهدئة فوالله ان نار الصبر اهون من نار الفتنة. نصيحتى لنفسي وللجميع: فكر مليا قبل أن تعلق فإنك مسئول عن كل حرف وما ينتج عنه والداعي إلى الخير كفاعله.
    ودمتم.

  6. انا بستغرب في البمشوا مصر للعلاج !
    هي مصر فيها علاج !!!!!

    بيسرقوا اعضاءكم وبياكلوا قروشكم ماعندهم دكاتره كلها شهادات مزورة
    والله نصيحة امشوا اتعالجوا في السعوديه او الاردن احسن ليكم

    الناس ديل عايزين الناس توعيهم والله
    مصر شنو البمشي ليها لعلاج !!!