منوعات

حميدتي: سنستوعب أبناء الشمال والشرق في الدعم السريع


فتحت قوات الدعم السريع أبوابها لاستيعاب كل أبناء الشمال والشرق، وأعلنت أن التمرد في دارفور تلاشى وأن الدعم السريع بجانب حماية البلد يتحول للعمل التنموي والاجتماعي.
وأعلن الفريق محمد حمدان دقلو (حميدتي) عن توسيع مظلة الدعم السريع لتشمل أبناء شمال وشرق السودان خاصة أبناء قبيلة الرشايدة. وقال خلال لقاء جماهيري بقرية مويس بالريف الجنوبي لمحلية شندي أمس الجمعة إن قوات الدعم السريع قامت مؤخراً بالفصل بين قبائل الحمر والكبابيش.وأردف «التمرد تلاشى الآن» وأكد أن للدعم السريع مساهمة في التنمية في كل السودان. وجدد التأكيد على قومية قوات الدعم السريع وأوضح أن القوات تقوم بمحاربة التمرد ومكافحة التهريب وأنها لا تصنف المجرمين بالقبائل.
وفي السياق طلب مصلح نصار القيادي بقبيلة الرشايدة رئس حزب العدالة الأصل من قائد الدعم السريع أن يوصل رسالة إلى رئس الجمهورية ليبقى على آدم جماع والي كسلا في مكانه من أجل إكمال دوره في حفظ الأمن والاستقرار في شرق السودان من خلال محاربة الاتجار بالبشر والسلاح، موضحاً أن أمن كسلا هو أمن نهر النيل وبرأ مصلح قبيلة الرشايدة من ما يثار حولها من تعميم مخل، مبيناً أن ما يتم يقوم به أفراد لا يمثلون القبيلة.

الانتباهة


تعليق واحد

  1. اعملوا كتيبة ضخمة من الشعب فيها مل أطياف السودان كتيبة الحرس الجمهوري علي أن يتم تدريبه تدريبا عظيما واهتمام خاص وتتيح بأعظم الأسلحة عشان احتمال نحارب مصر في حلايب مصر أبت تمشي محكمة العدل واحتلت أرضنا بالقوى يجب تخرج بالقوة