اقتصاد وأعمال

مصر: الإفراج عن 4 آلاف رأس من الجمال الحية مستوردة من السودان


أفرجت سلطات الحجر البيطري بأبو سمبل جنوب أسوان عن رسالة جمال مستوردة من دولة السودان تضم الشحنة حوالي 4آلاف رأس من الجمال الحية، وذلك بعد التأكد من سلامة الشحنة و خلو الجمال السودانية من جميع الأمراض الوبائية، وتم تسليم شحنة الجمال للوكلاء تمهيدا لطرحها في الأسواق والمجمعات الاستهلاكية في كافة محافظات الجمهورية.

كان ميناء أرقين البري جنوب أسوان قد استقبل نهاية الاسبوع الماضي شحنة جمال مستوردة قادمة من دولة السودان، حيث تم نقل شحنة الجمال المستوردة والتي تضم حوالي 4آلاف رأس من الجمال الحية للحجر البيطري بمدينة أبو سمبل.

وانتهت إجراءات الحجر البيطري، كما قامت سلطات الحجر البيطري بسحب عينات من شحنة الجمال السودانية، وتم إرسالها للمعامل المركزية المختصة، وتم التأكد من أن الجمال خالية تماما من كافة الأمراض الوبائية قبل السماح بالإفراج عنها.

أ ش أ


‫4 تعليقات

  1. يجب إيقاف تصدير الابل فورا وغلق الحدود مع مصر. وعمل معسكرات على طول الحدود للجيش والدفاع الشعبي والدعم السريع لمراقبة الحدود حتى الدخول في حلايب وتحريرها من الاحتلال المصري الغاشم .

  2. هذه الجمال المفرج عنها تشرب من ماء نظيف وتعلف من علف انظف يعني البجيكم من السودان بدون شك انظف من باشات وهاني رسلان هكذا هو حيوان السودان فما بالكم بإنسان السودان يااسيوطي يا حقير

  3. والله واقسم بالله يا جماعة انا مشفق جدا جدا على هذه الجمال وأطالب منظمات حقوق الحيوان وجمعيات الرفق بالحيوان إلزام مصر بأن لا تسقى هذه الإبل من مياه الصرف الصحى وادخلت امرأة النار فى هرة حبستها