منوعات

إبراهيم: يجب تفكيك البنى التحتية التي تعمل ضد السودان


دعا نائب رئيس المؤتمر الوطني إبراهيم محمود حامد, إلى ضرورة الاهتمام بالسودانيين بدول المهجر للاستفادة من خبراتهم ومواردهم ومخاطبة قضاياهم وتهيئة المناخ لعودة الكثيرين من دول الخليج,

وطالب في ذات الوقت بتفكيك البنية التحتية التي أسس لها في الغرب ضد السودان. وأشار إلى وجود استعداد من الدول الغربية وأمريكا للتعاون مع الحكومة.ولفت حامد خلال مخاطبته تنشيطي القطاع الخارجي بالحزب إلى الصراع الكبير حول الموارد في العالم, وأن هناك دولاً فككت بسبب ذلك. ووصف الحفاظ على الموارد بالتحدي الخطير, ودعا القطاع الخارجي لتسليح أهل السودان بكل الوسائل. وشدد على أهمية التوعية القصوى ومجابهة العولمة.
وقال حامد: (الوطني حزب مدني بمرجعية إسلامية). ودعا للتفريق بين المبادئ والأحكام التفصيلية, مشيراً إلى مقاصد الحزب التي تتمثل في العدل والمساواة وكرامة الإنسان والحرية. وقال إنها تشكل ساحة اللقاء مع الآخرين. وقال: (السياسة عندنا ليس فن الممكن وإنما ما يقربنا من الصواب ويبعدنا عن الفساد). ورأى أن العلاقات الخارجية لها ارتباط قوي بتشكيل وبناء أية دولة. وأكد أن السودان محط أنظار الدول الكبرى. وقال: (لا بد لأهل السودان من إدراك أن هناك تحدياً كبيراً يحتاج إلى التفاف أهل السودان).

الانتباهة


‫4 تعليقات

  1. حزبكم حزب حرامية باعتراف شيخكم
    ماكلين الحرام و مربين اولادكم بالحرام
    حتلاقوا ربكم كيف

  2. أب لمبة الشويعي..
    المهم إفرايم محمود يقول جملة مفيدة إنه المؤتمر الوطني هو حزب مدني أي علماني والدولة المدنية هي إسم الدلع للدولة العلمانية لكن الصحيح أن يقول حزب مدني يلبس وجه إسلامي وليس حقيبة ظهر (خلفية).
    بعدين يا حاج أب لمبة الشيوعي إنتا، ياسر عرمان جاب شركات الطيران والتعدين والفلل في أمريكا وبريطانيا من وين؟ كلكم حرامية زي بعض الشيوعيين وقيادات قطاع الشمال لغف جد في دماء السودانيين بإسم المعارضة ويرمون التهم على الآخرين اللي ما قصروا برضو وحققوا بعض أحلام الشيوعيين.
    طبعا الحزب الشيوعي حزب كله إعلاميين وقونات عشان كده صوته عالي هههههههههههه وهو صغير جدا مثل الضفدع تماما لا تراه ولكن تسمعه.

  3. يا عباس ابن فرناس انا ما شيوعي ولم اسمع انه ياسر عرمان حرامي ولا بعرف ياسر اساسا لكن عارف جماعتك ديل حرامية و كونك تبرر حرمنتهم بان الناس ملهم خرامية حركة غبية منك و قذف ركز يا اخينا نحن نتحدث عن المؤتمر الوثتي حرامية ولا نتحدث عن ياسر عرمان والشيوعيين

  4. يجب تفكيك البنيه التحتيه لحزب الموتمر الوطني اولا و الباقي هين … ما الفرق بينكم و بينهم انتم ايضا تعملون ضد السودان
    لسانك لا تذكر به عورة امر
    فكلك عورات و للناس السن