منوعات

كلوني يعوّض جاره عن الإزعاج


قدم الممثل الأميركي جورج كلوني وزوجته آمال علم الدين إلى جارهما في قرية بركشاير حزمة مالية تقدر بحوالي 45 ألف جنيه إسترليني تعويضاً عن الإزعاج الذي سببته صيانة قصرهما، وتضمن الاتفاق الذي تمت الموافقة عليه مع جون غروف وزوجته كلير عطلة في كورفو اليونانية، مع إقامة لست أسابيع في فندق فخم، ومبلغ مقطوع قدره 30 ألف جنيه إسترليني، وفقا لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية، بالإضافة إلى شراء مكنسة كهربائية، ودفع مبلغ قدره 780 ألف جنيه إسترليني لعائلة غروف لاستئجار كوخ بالقرب منزلهما في سونينغ.

وباشرت أعمال التجديد على قصر كلوني في أواخر 2015 وشملت تشييد سينما من 12 مقعدا، ونظام ري تحت الأرض، وبركة سباحة وملعب تنس. وبالنسبة لعائلة غروف والجيران، كان هذا يعني تدفقاً يومياً للشاحنات والحفارات مما يسد المسرب الضيق خارج منزلهما.

قصر عائلة كلوني على ضفاف التايمز كان بيت ضيافة من القرن التاسع عشر، ويعد المكان المفضل لتناول الطعام المحلي لعائلة كلوني. وهما من المعجبين بالمطعم، وغالباً ما يقومان بتوظيف طاقمه من أجل حفلات العشاء في قصرهما.

ومع انتهاء أعمال البناء العام الماضي، انتقل آل غروف من منزلهما السابق، الكوخ البالغ ثمنه 500 ألف جنيه، كما انتقل الزوجان كلوني رسمياً إلى قصرهما الذي يعتقد الآن أن قيمته تبلغ 23.5 مليون جنيه إسترليني.

البيان