كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

وزير العدل يُغادر البرلمان غاضباً


ةزير العدل

شارك الموضوع :

غادر وزير العدل عوض الحسن النور، اجتماعاً بالبرلمان أمس، وهو في حالة من الغضب، وقد كان حضوراً في الإجتماع الذي خُصص لمناقشة المرسوم الجمهوري المؤقت بشأن قانون الاجراءات المدنية، النائب العام وقيادات من وزارة الداخلية ولجنة التشريع والعدل بالبرلمان، ولم يتسن لـ (الجريدة) معرفة أسباب مغادرة الوزير.

وبحسب ما كشفت مصادر، فإن المغادرة كانت بسبب قضية أخرى لاعلاقة لها باجندة الاجتماع، في وقت أكد النائب العام خلال تصريحات صحفية، عقب استدعاء من لجنة التشريع والعدل بالبرلمان أمس، لمناقشة المرسوم المؤقت حول قانون الاجراءات الجنائية لسنة 2017م، أن الاجتماع ناقش التعديل المحدود الذي جاء بالمرسوم، ونص على إحالة السلطات التي كانت واردة بإسم وزير العدل للنائب العام، وحذف وكيل وزارة العدل من العمل الجنائي، واوضح انه بموجب التعديل الذي تمّ للنيابة، يستطيع النائب العام ممارسة سلطاته التي كانت جزءً من مهام وزارة العدل.

البرلمان: سارة تاج السر
صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1
        Kaka

        اول صفات وزير العدل الحلم والعدل والتدين والحكمه إذا فقدت صفه من هذه الصفات فعلي العدل السلام .

        الرد
      2. 2
        عابد

        لو غضبت قبل سنوات مقبول لكن تغضب اليوم غضبت لنفسك …. اكبر الفاسدين اليوم هم القضاة باعوا اراضي وبقوا اغنى الناس من وين بقوا اغنياء هؤلاء القضاة امشي اعمل جرد لقضاة كثر بقت وزارة شلليات ياتي هذا ينظف وهكذا وين الدولة من هذا

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.