زواج سوداناس

إحصائية: نصف مليون تلميذ يذهبون لمدارسهم بلا “فطور”



شارك الموضوع :

أعلن الأمين العام لمنظمة بنك الطعام، إبراهيم أحمد عثمان، أن إحصائية جديدة كشفت أن حوالي نصف مليون تلميذ بمدارس البلاد يحضرون لمدارسهم بلا وجبة “فطور”، وأوضح أن المنظمة توزع على التلاميذ بلحاً، بواقع ثلاث بلحات لكل تلميذ.

وأفاد عثمان، خلال تقديمه تقرير “بنك الطعام” أن مجلس أمناء المنظمة، إن البنك ال قدم في العام الماضي وجبة عشاء لـ “60” ألف طالبة جامعية بالداخليات، موضحاً أن هدف المنظمة يعمل على تكوين مراكز يجد فيها كل جائع الطعام، وتحدث عن مساعٍ لتوسيع عملهم في الولايات.

من جانبه أعلن رئيس مجلس أمناء منظمة “بنك الطعام”، النائب الأول لرئيس الجمهورية السابق علي عثمان محمد طه، عن دخول المنظمة مجال إنتاج الطعام، وشدد على أن استدامة نشاط “بنك الطعام” لا يتحقق دون موارد ثابتة، موضحاً أن المنظمة أنشأت مصنعاً للمياه، وكشف عن انضمام المنظمة إلى رابطة بنوك الطعام في العالم العربي.

الخرطوم: آيات مبارك
صحيفة الصيحة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        الرشيد

        لماذا لا يكون للبنك حسابات للتبرع في البنوك أو أرقام لتحويل الرصيد للمساهمة كل بحسب إستطاعته ممتثلين في ذلك لقوله سبحانه وتعالى ( وَيُطْعِمُونَ الطَّعَامَ عَلَىٰ حُبِّهِ مِسْكِينًا وَيَتِيمًا وَأَسِيرًا (8) إِنَّمَا نُطْعِمُكُمْ لِوَجْهِ اللَّهِ لَا نُرِيدُ مِنكُمْ جَزَاءً وَلَا شُكُورًا (9) ؟ والله لا يضيع أجر من أحسن عملا..

        الرد
      2. 2
        مختار

        فرض ضرائب 90% على تسجيلات اللاعبين ما ممكن لاعب يسجل بسبعة مليار و500 الف تلميذ لا يجدون فطور حتى ولو فول وعيشة

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *