زواج سوداناس

لافتة مواطن سوداني في استقبال شكري



شارك الموضوع :

> ووزير خارجية مصر يزور السودان الأيام القادمة.
> قبلها وزير خارجية مصر يعلن زيارة للخرطوم.
(يعلن الزيارة بعد أسبوعين فقط من زيارة سابقة).

> والزيارة الثانية تعلن لأن..!!
> لأن مصر ما تريده من الإعلان هو (إلغاء) الزيارة.
> إلغاء.. لأن الذكاء المصري الذي يدبّر نسف كنيستي مصر كان يريد غطاءً لما يفعل.
> ووزير الخارجية المصري (يعلن).. الزيارة.. حتى يقوم بإلغائها بعد تفجير كنائس الأقباط.. لأن إلغاء الزيارة .. في اللغة الدبلوماسية .. يعني اتهاماً للخرطوم.
> بعضهم كان يعلم إذن .. وقبل أسبوعين من انفجار الكنائس.. أن كنائس سوف تفجر!!
(2)
> وفي الزيارة الأسبق.. وزير خارجية مصر يعلن في الخرطوم وقف العدائيات.
> العاشرة صباحاً .. شكري يعلن هذا.
> والرابعة عصراً طائرات مصر الحربية تحلق فوق حلايب.
> وأمس الأول.. شكري .. وزير خارجية مصر يعلن زيارة السودان لإصلاح العلاقات.
> وفي اليوم ذاته مصر تغزو مسجداً في شلاتين وتجعل خطيبه يحدث عن الإرهاب.
> المسجد مصري إذن وشلاتين مصرية إذن.. والإرهاب سوداني إذن.
> وأمس الأول خارجية مصر تجدد توجهها نحو السودان لإصلاح العلاقات (الأخوية بين البلدين).
> وفي اليوم ذاته جيش مصر يقتل سودانياً في حلايب.
> وأمس خارجية مصر تعلن أن وزير خارجية مصر .. في زيارته للسودان.. لن يناقش موضوع حلايب.
> وأنه سوف يناقش ملف سد النهضة فقط.
> والغباء المصري ينسى أن السودان حين يعيد قراءة كلمتي (حلايب.. وسد النهضة) يجد تحت عيونه حلاً كاملاً.
> السودان يستطيع.. في لقائه مع شكري أن يعلن (وبكل البرود الدبلوماسي) أن
: حلايب عند السودان تعني كذا وكذا.
> وسد النهضة.. الذي يستطيع أن يدمر مصر.. يعني لمصر كذا وكذا.
> وأن سد النهضة يجعل حلقوم مصر في أيدي السودان.
(3)
> وأمس الأول خارجية مصر تعلن زيارة للسودان لإصلاح العلاقات.
> وفي اليوم ذاته الصحف تحمل أن ( دولة عربية تسلِّم الشعبية مضادات أرضية).
> دولة عربية.. وتلميح (بأسلوب.. عنده أربعة كرعين وبضبحوه في الضحية).
> و.. و.. مصر في خطوات لا يمكن أن تكون مصادفة تريد من السودان أن يطلق النار.
> يطلق النار لأن مصر ما تريده هو (حرب مباشرة بين السودان وإسرائيل).
> فما يحدث هو
> مصر .. التي بعد أن خسرت السعودية والخليج.. وبعد مفاجأة أن روسيا تمسك يدها عن وعود ضخمة لمصر (روسيا قالت حتى تسلمونا من قام بنسف الطائرة الروسية).. ومصر بعد استماعها لإيران وهي تطلب منها اشتراكاً مباشراً في اليمن ضد السعودية.. ومصر بعد أن أحرق دعمها لحفتر ما بقي في يدها..(ومصر لأسباب نسردها غداً)
مصر هذه تريد جرجرة السودان للحرب.
> حرب.. لأن مقاليد مصر ليست في يدها.
> ومن يمسك المقاليد هذه .. إسرائيل.. تجعل مصر.. التي دمرت العالم العربي تتجه الآن إلى دمار السودان.
> ومصر سوف تصنع انفجارات إذن.. أو أحداثاً أخرى.. داخل مصر ذاتها.. وما يجعل عقرب ساعة الانفجار يتكتك هو أن
> حكومة مصر تختنق.
> وشعب مصر يختنق.
> وشكري الذي يعلن عنترياته أمام الباب.. لعله يعيد الطلب الباكي أمام غندور خلف الأبواب المغلقة.
> مصر تطلب وساطة السودان بينها والسعودية.
> والسودان يخون دماء مئات الأقباط المساكين الذين ذبحتهم حكومة شكري ويخون دماء أهل رابعة الذين طحنتهم دبابات إسرائيل..
> إن هو فعل.

إسحق فضل الله
الانتباهة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


39 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        ود الكلاكله

        الرجاء من كل مواطن غيور على البلد في الاحياء والجامعات والمدارس ودعوة الاخوة الاثبيوبيين للخروج سويا بالاعلام السودانية والاثيبوبية يوم الخميس القادم لاعتراض موكب رئيس وزراء جاره السوء امام المخرج الرئيسي للمطار
        الرجاء نشر الدعوة في جميع مواقع التواصل الاجتماعي

        الرد
        1. 1.1
          مرتضي

          الرد
          10.2

          ودالفادني
          2017/04/17 at 3:34 م (UTC 3)
          هذا تاكيد لماذكرته ان للمخابرات الاثيوبيه لها دور كبير في ما يحدث علي النيليين والواتساب وغيره
          اعتقد ان الاعلام المصري وقع في فخ المخابرات الاثيوبيه
          ٢ مليون إثيوبي في الخرطوم فقط ياتري فيهم كم مخابرات
          اكبر مخابرات شفاله في السودان هي الاثيوبيه ثم المصريه ثم السعوديه والامريكيه وأخيرا الارتريه
          للاحتجاج علي زيارة الوزير المصري ….فقط سودانيين وباعلام سودانيه وصور اهرامات مروي وايضاً خرائط السودان وعليها حلايب باللون الأحمر

          الرد
          10.3

          مرتضي
          2017/04/17 at 5:21 م (UTC 3)
          كلامك غريب ياود الكلاكله ؟؟؟؟؟؟؟؟???????
          طبعا الكلاكله هي الان مدينة. اثيوبيه ….ياخوي انت اسمك تسفاي ولا يوهانس ؟؟
          ليكم حق مابقيتوا سياد بلد ،،،،،رتبتك شنو في المخابرات الاثيوبيه؟؟؟؟
          الموضوع لايخصكم ونحن ماناقصين رجال

          الرد
          11

          الرد
        2. 1.2
          ودالفادني

          الرد
          10.2

          ودالفادني
          2017/04/17 at 3:34 م (UTC 3)
          هذا تاكيد لماذكرته ان للمخابرات الاثيوبيه لها دور كبير في ما يحدث علي النيليين والواتساب وغيره
          اعتقد ان الاعلام المصري وقع في فخ المخابرات الاثيوبيه
          ٢ مليون إثيوبي في الخرطوم فقط ياتري فيهم كم مخابرات
          اكبر مخابرات شفاله في السودان هي الاثيوبيه ثم المصريه ثم السعوديه والامريكيه وأخيرا الارتريه
          للاحتجاج علي زيارة الوزير المصري ….فقط سودانيين وباعلام سودانيه وصور اهرامات مروي وايضاً خرائط السودان وعليها حلايب باللون الأحمر

          الرد
          10.3

          مرتضي
          2017/04/17 at 5:21 م (UTC 3)
          كلامك غريب ولد الكلاكله ؟؟؟؟؟؟؟؟???????
          طبعا الكلاكله هي الان مدينة. اثيوبيه ….ياخوي انت اسمك تسفاي ولا يوهانس ؟؟
          ليكم حق مابقيتوا سياد بلد
          الموضوع لايخصكم ونحن ماناقصين رجال

          الرد
          11

          الرد
      2. 2
        عابد

        لا نتمنى الحرب ولا نريدها هي سميت الكريهه .. ليس خوفا لكن حسابات العقل نحن نريد تنمية للبلد نقوي الاقتصاد وحدة صف الرد يكون مصر بحرب بدون حرب بلعت الخابور

        الرد
      3. 3
        الاسيوطي

        أيها الكئيب الوجه يا كوز الدجل والشعوذة يا مريض الفكر
        هذا صنع الكيزان في سودان الفكر والحضارة
        عندما يفكر الدجال لبلد ثري
        برجاله وموارده لن يكون إلا السودان
        لك الله يا أشقاء الوادي
        أيها الشعب العظيم وابعد عنك الدجالين الذين مزقوا وطنك ونشروا الفتنه بين أبنائه
        ودمروا مزارعه وقطاراته

        الرد
        1. 3.1
          ساخرون

          الكئيب الوجه ….وياترى كيف هو وجهك ؟

          وجه رئيسك الذي جر على مصر الخراب !

          الوجه الذي تحمل نساؤكم على فأله …جاتك نيلة وأنت أعمى البصر والبصيرة

          ألم تسمع عن نحسه والعياذ بالله …إلهي نحسه يحط عليك

          شوف دجالين بلدك الأول

          لك الله يا من كنت قبلة الإسلام والعروبة ….بلد الشعراوي وكشك …العقاد والزيات

          ودمروا مزارعه وقطاراته !! أضحكتني ….من دمر ؟

          قناة السويس والفنكوش …جهاز الكفتة …العاصمة الإدارية…. وهلم جرجرة في فناكيش العسكر

          ثم إنك اختفيت وارتحنا من تعليقاتك السخيفة …فأي ساعة نحس رجعت بك ؟

          الرد
          1. mukh mafi

            انه لا يعرف ولايفهم ماهو مكتوب وانما مغمض فقط ياتي ويكرر كلامه السمج

            الرد
        2. 3.2
          mukh mafi

          اغبى معلق ليس الا

          الرد
        3. 3.3
          ابوعمر

          يا اسيوطى يا مغيب حكايه الكيزان والاخوان هذه أسطوانه غبيه تم تدجينكم بها فى مصر أما نحن هنا فى السودان فلن يخدعنا أحد ونعرف من هم الكيزان ونعرف حدودهم ونعرف كيف ومتى نتعامل معهم والخطوط عندنا واضحه وليست متشابكه بفعل فاعل ونحن من تعلم منا الناس استخراج الشعره من العجين وانت جاى تكلمنا عن الكيزان وتعتقد أننا فاقدى بصر وبصيره . اقولك حاجه روح استحمى وتعشى بسد الحنك ونام .

          الرد
      4. 4
        ابو الوضوح

        خلوهم يجوطو ويشتمو كده وﻻ تشتغلو بكلامهم الشعب السودانى شعب واعى وصبور عمروا البلد وشدو الحيل ربنا يرزقنا من خزائنه .الحمد لله رب العالمين

        الرد
      5. 5
        ودكنور

        هذا الدعي بوجه الغمىء مازال يكذب وتصفق له الرجرجه .

        الرد
        1. 5.1
          ابوعمر

          ولماذا تقرأ له من الاساس .

          الرد
      6. 6
        mukh mafi

        ووزير خارجية مصر يزور السودان الأيام القادمة.
        > قبلها وزير خارجية مصر يعلن زيارة للخرطوم.
        (يعلن الزيارة بعد أسبوعين فقط من زيارة سابقة).
        > والزيارة الثانية تعلن لأن..!!
        > لأن مصر ما تريده من الإعلان هو (إلغاء) الزيارة.
        > إلغاء.. لأن الذكاء المصري الذي يدبّر نسف كنيستي مصر كان يريد غطاءً لما يفعل.
        > ووزير الخارجية المصري (يعلن).. الزيارة.. حتى يقوم بإلغائها بعد تفجير كنائس الأقباط.. لأن إلغاء الزيارة .. في اللغة الدبلوماسية .. يعني اتهاماً للخرطوم.
        تحليل منطقي وذكي جدا

        الرد
        1. 6.1
          ودكنور

          منطقي يا ابومنطق والله الواحد يتفلسف وماعلي الدنيا الا السلام هي الاسافير يا الواحد يكبها ويستريح من رفع ضغضه معاك. شوف موضوعك اليوم كم واحد قراهو يا اخي ما تريحنا من كلامك الفطير.

          الرد
          1. mukh mafi

            يا اخي شوف ليك اسبيرن لا يطق ليك عرق ولا ينفجر شريان في راسك ,,يا اخي ارتقي بفهمك واسلوبك واظهر انك زول مثقف مش حاقد وماعندك موضوع .. نختلف مع الحكومة نتفق معها نختلف مع اسحاق ولكن نجعل تعليقنا في الموضوع ..
            وحقيقة اقول ليك الراكوبةكان لامة امثالك المسطلين والضائعين .. وكانت لامة كتير لكن بعد اتعصرت وطلعت زيت اتضح انه زيت معتت وعفن .يا اخي انت ما بتشبه النيلين لانهم ناس راقين ولا يتعرضوا للاخرين بسب ولا شتم وما عارف انت ايه الحارق رزقك معاي انا لا في الحكومة ولا امنجي زي ما بتقولوا ولا جداد الكتروني زيك يوسخ المحل الموجود فيه ولا لي علاقة باي جهة نظامية انا برا البلد من عشرات السنين فايه المضايقة الجاتك مني عشان كل مرة تصفني بصفة وتحول اسماء الى اسمي وبعدين الحسد دا ماكويس لانه بيسوّد القلب ..
            انا لم اكتب موضوع بكتبه باسمي عديل ما بدسه وبكتب لحد الرئيس وما عندي حاجة اخاف منها اما انت كل يوم داخل باسم مرة ود امس ومرة ودكنور ومرة مين ماعارف تعرف دا يسموه شنو يسموه الجبن والخوف ..
            والله تصدق شفقان عليك حتنفجر من الضغط بدون اي سبب والزيك دا لايصلح يكون في النت لانه بيتعب فمالك ومال المشاكل خليك في لعب البلي بتاعك
            قال ريحنا من كلامك الفطير ،، والله يافالح مالقيتك تكتب عشان انا اقيف وماراح اقيف عارف ليه لانه عايز ارفع ضغطك كل يوم ويا انت ويا انا في النيلين وحتشوف

            الرد
            1. ود راس الفيل

              اخونا الكبير والفاهم جدآ الاسمو غلط ( مخ مافي )
              والله انت المخ كله والفهم كله وخليك في تعليقاتك الراقية واتمني ما ترد علي بعض المندسين خلف الكيبورد والشاشات السوداء وهم اجهل من نعامة
              يعدين تعال النسعلك مجموعتنا الزمان ( قلم وساعد ) خبرا شنو
              اخوك زمان ود راس الفيل

              الرد
              1. mukh mafi

                تسلم اخي العزيز ود راس الفيل
                وما عدمناك نصيرا للحق وقاريء حصيف تفهم السيء من الجيد وتعرف الناس من كلماتهم .. والل اخي الكريم لست من الذين يحبون الردود للسواقط او التفهاء لكن احسست ان هذا الشخص والذي يخفي نفسه كما عذراء يود خطبتها له مقصد شخصي معي رغم عدم المعرفة ولا يشرفني التعرف علي امثاله
                اما قلم وساعد لي زمان للانشغال والمشغوليات الاخرى لكن بجيب ليك خبره

      7. 7
        ودكنور

        هذا الدعي بوجهه الغمىء مازال يكذب وتصفق له الرجرجه .

        الرد
        1. 7.1
          mukh mafi

          الافلاس والجهل في الثقافة مصيبة تصيب قوم فيصبحون كما بلهاء المدينة يلفون في شوارعها ولا يعلمون ماذا يدور فيها وانما فقط يقولون .هناك ثور وذاك كلب ومايظهر هو خيالهم او ظلهم ..
          التوهم بالفهم والذهاب لقذف وسب الاخرين مرض نسال الله السلامة والعافية مرض نفسي.. ومرض عضوي في المخ فبه تلف وتليف ..
          الغباء ان يكون الناس على وعيّ وادراك المسائل فيقوم اخر الصف تلميذ غبي ويقول يا استاذ امبارح حمارتنا ولدت ..او انه كما ذلك الصبي المتسخ الملابس ولا يجيد شيئا غير مشاكسة ومشاجرة ابناء المثقفين والواعين ويضربهم حسدا تربى عليه .. يذهب ليشتم خلقة الله ويزدري قبح ما .. وهو لا يدري انه اقبح القوم بخلقه واتساخ لسانه
          تمد حبال الصبر فتجده يتخذ الامر ضعفا واما اذا واجهته في ركن قصي وامسكت بتلابيبه تجده قد فعلها على ملابسه وتبلل خوفا وارتعادا
          يحفظ كلمات يظل وكما الببغاء يرددها اين ما حل ولا يفقه ما يقول وان قال يقول كلاما لا محل له من الموضع ..
          وهذا الدعي بالوطنية مازال يشتم ويسب ويحاول اقناع نفسه انه فاهم ..ولكن ماذا نقول انه الجهل الذي لا يستاذن الدخول للشبكات ،، والحمد تعودنا عليه عشرات السنين فاصبح مايقال لا يهمنا

          الرد
      8. 8
        kmary

        اسيوطي لا مرحب بك وبكل ود رقاصة انتم شعب بلا دم واحد كلم اولاد مستعر اذكر لي كم من مستعمر حكم بلدكم ويابتالي نقدر نحدد كم راجل ناكو امك وجدتك

        الرد
      9. 9
        Atbara

        Kmary بالله عليك لا تسب و لا تلعن احدا بامه و اطرد الشيطان من قلبك …. و الله حبا فيك في الله اقول لك هذا الكلام و تذكر يوم القيامه و الموت و عذاب القبر و الجنه و النار

        الرد
      10. 10
        من اهل العوض

        Atbara
        الشيطان هو الاسيوطي و علينا محاربته دون هوادة.

        الرد
      11. 11
        ود جبور

        لكن يا استاذ م اظن مصر بالغباء ده لى درجة تحارب بشبابها من اجل اسرائيل مصر دي حدها فتنه يعني حدها البليله حرقتني لكن حرب بعيده لان مصر الان في اضعف حالاتها

        الرد
      12. 12
        Um- khalid

        اللهم اجعل كيدهم في نحرهم
        الكلاب اصبحت مسعورة والمسعور يعض كل مايقابله فنريد حلول بالقانون ولانريد حروب مع جيران السوء اقصد البعض منهم لانهم يوجد فيهم الشريف المغلوب على امره .

        الرد
      13. 13
        الهادي

        مقال ممتاز نرجو من أصحاب القرار عدم الانصياع لمنواشات مع مصر حتي يتم رفع الحظر من السودان شهر 7 وبحكم وجودي في بلاد الاغتراب اكثر الشعبوب حقدا واستهتارا ونظرة متعاليه لنا هم المصريين ياريت كل سوداني يثبت لمصريين بان السودان ومصر ليس حاجه واحده كمان يحلو لهم بخدعتنا ابناءالنيل مشي مصر والسودان حاجق واحدة وانا بقول لهم نحنو ليس حاجه واخدة ولا في العادات والتقاليد ولافي الاخلاق ولافي الصدق مافي شئ بيجمعنا هم اخث شعب وهم من ساعد علي اتفصال الجنوب واشتعال الحرب في دارفور

        الرد
      14. 14
        داوودي

        نحن ننتقد الحكومة زي تقطع في الواحد وهو قدامك ولكن لا احب ان يملي على احد ما اقول لانها حرية شخصية .
        وود الكلاكلة وVaHa Ha هو على ما اعتقد شخص واحد ياخي اي موضوع نلقاك منزل دعوة .

        الرد
      15. 15
        أب لمبة

        عل سينتقم الجيش السوداني لقتيل خلايب المغدور؟
        يمكننا اخذ حقه وقتل 10 وحتى 100 مصري ولكن من الأفضل ان يفعلها الجيش

        الرد
      16. 16
        نقاااي

        مصر خلوها لاسرائيل بس

        خلوا الستة شهور دي تعدي وبلاش اي كلاب مسعوره ننجر ورائها

        الدبلوماسية وحدها والصبر والحنكة سوف نرجع حلايب وشلاتين بالنيل والتعاون مع افريقيا والاستثمار الزراعي

        الرد
      17. 17
        العريفي

        الكلام السابق تحدثنا فيه وقلنا لا يلحقنا من المصريين إلا الخراب والدمار من خلال نفاقهم وزورهم والسرطان الذي يأتينا في العلب والحلوى المغلفة بتواريخ جديدة بعد أن انتهى تأريخ صلاحيتها والفواكه الضاربة وبعد هذا كله نصفهم باﻷشقاء في شمال الوادي ؟ هذه مسكنة ومن يدافع عنهم هو الغباء بنفسه أصحى أخي الذي تدافع عنهم فأنت أول من يكتوي بنارهم بحسبك أنهم إخوة وأصدقاء ألم تسمع بالمثل الذي يقول :احذر عدوك مرة واحذر صديقك ألف مرة ؟ إذا يا من تدافع عنهم فأنت الطعم الذي يصطاد به بقية الفرائس ولك ولي وللأخوة جميعا فلنفكر بالعقل قبل العاطفة فالمصريين هم من رضع من ثدي الإسرائليين وإلى اﻵن بفتكروا أن السودان من مستعمارتهم

        الرد
      18. 18
        مصطفي

        نجح اليهود
        اخواني في الله لاتنسو العدو الأول وهو إسرائيل يفتنوكم في بعضكم ويضحكو عليكم

        الرد
      19. 19
        مصطفي

        يا اخواني استحلفكم بالله لا تمشو في الفتنة فإذا كان الحكام يطبقون سياسات اليهود فعلي الشعوب إلا تتبعها فنحن مسلمون وكل البلاد أرض الله ولا فرق بين عربي أو أعجمي إلا بالتقوى

        الرد
      20. 20
        haider

        كيف شكري يطلب تهدئه الوضع وهم ينقلو صلاة الجمعه من شلاتين واكتلو سوداني يعني الكشيه كفتو واعتذر ليهو
        لكن حكومتنا يسهل غشها وخداعها من المصرين الله اكون فى العون

        الرد
      21. 21
        زول ساى

        مطلبنا اول الاجنده حلايب وحلفا ،او يرجع بالطائرة التى اتى بها. كفاية احتقار وتصغير للشعب السودانى. مصر لن تذهب للتحكيم من اجل حلايب إلا بالقوة الجبرية، اى الحرب ثم الحرب ثم الحرب، فالتشتعل المنطقة العربية والإسلامية برمتها ان لم ترعوى مصر وتخضع لصوت العقل، مصر اعتدت علينا واجبنا الرد على عدوانها ،ويوم ان نحرر حلايب بطرد الوجود المصرى منها، وحلفا بتجفيف بحيرة ناصر نوقف الحرب.

        الرد
      22. 22
        Mohammed Kawn

        رغم انه لا يوجد فرق كبير بين البشير والسيسي كلهم يتحدثون لغة القتل والإبادة بطلاقة الفرق الوحيد ان السيسي يقتل باسم إسرائيل وهو يعترف بالاشراك وعمر البشير يقتل لأن حزبه ادمن هذا السلوك الكريه وهو يتظاهر بالاسلام عكس السيسي الذي أعلنها ضد الاسلام وبين هذا القاتل وذلك العميل صفة إهدار الدم برغم من اعتدال الشعب السوداني وتمسكه بتعاليم دينه وسلوكه القويم لا نملك إرادتنا حتي نفتي في مثل هذه الأمور لأننا شعب منقاد ومطلوب منه أعلي درجات الرضا هل استفتت الحكومة الشعب السوداني قبل توقيع اتفاق الجنوب الذي شمل أخطر بند حق تقرير المصير لا والآن هل صرح مسئول من الحزب الحاكم تجاه الاستفزازات المصرية التي نالت منا ولم تترك لنا ما يجعلنا ندعو للصلاح كل شرائح مصر إساءات للسودان والسيسي الذي عمره في الحكم لا يساوي زرة أمام 28 سنة حكم للبشير يرفض زيارة الجناح السوداني بالاردن في القمة العربية ويجبر البشير الرجل الذي لا يحترم شعبه ولا تاريخه ويذهب مزلولا الي جناح السيسي فيجد الاستفزاز الذي يستحقه وهو إلغاء البرتكول المتعارف عليه في هذه المواقف ورفض وجود العلم السوداني في اللقاء مع المدعو البشير لا نجد قيمة السودان إذا كان الأجدي بالحكومة السودانية قطع علاقاتها مع مصر منذ أن عرفت ان السيسي من أصول إسرائيل ية وأشقاء والدته كبار ضباط الجيش الإسرائيلي ومنذ أن دمر الإنفاق ورفض وصول المساعدات الإنسانية إلى غزة ولكن نحن من يحكم نا هو البشير لا ننتظر من الكثير

        الرد
      23. 23
        ودالامين

        ووزير خارجية مصر يزور السودان الأيام القادمة.
        > قبلها وزير خارجية مصر يعلن زيارة للخرطوم.
        (يعلن الزيارة بعد أسبوعين فقط من زيارة سابقة).
        > والزيارة الثانية تعلن لأن..!!
        > لأن مصر ما تريده من الإعلان هو (إلغاء) الزيارة.
        > إلغاء.. لأن الذكاء المصري الذي يدبّر نسف كنيستي مصر كان يريد غطاءً لما يفعل.
        > ووزير الخارجية المصري (يعلن).. الزيارة.. حتى يقوم بإلغائها بعد تفجير كنائس الأقباط.. لأن إلغاء الزيارة .. في اللغة الدبلوماسية .. يعني اتهاماً للخرطوم.
        > بعضهم كان يعلم إذن .. وقبل أسبوعين من انفجار الكنائس.. أن كنائس سوف تفجر!!

        الخرطوم تغلبت عليهم دبلوماسيا بفعل شئ واحد
        بفرض التأشيرة علي المصريين
        لان الخرطوم تعلم ماتخطط له القاهرة
        لقد فهمناهم وخبزناهم نحن نقرأ افكارهم
        هل يظنون نهم اذكياء؟ ههههههههههه

        الرد
      24. 24
        Motasim

        مصر بلد السبعين مليون مستهبل

        الرد
      25. 25
        gakgok

        يا اخوان الاسمو الاسيوطى دا ما مصرى دا عميل اسراءيلى ونتمنا من النيلين ان لا تنشر مداخلاته . ثانيا واحدة اسمها انجلينا وان كانت مختفية خلف اسم اخر كذلك هى مشكوك فى امرها وما يعرف بحاج الجرافة الزول دا حتى الان انا محتار فى امره .

        الرد
      26. 26
        حاج الجرافة

        اثيوبيا بقت شيطانة خصوصا خلت الخدامات بقت ترسل الرقاصات في الدعارة الحمد لي الله من انا هنا في الخليج مالقيت حبشية من الرقاصان ديل

        الرد
      27. 27
        حاج الجرافة

        سؤال للجميع هو في ناس عرب بيتابعو النيلين اصلا؟النيلين مابعرفوه الا السودانيون وكمان كمية شوية يعني الاسيوطب ومابعرف منو ديل كيف عرفوا النيلين ها؟معناإم سودانيون

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *