كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

أهداف راموس ليست محض صدفة



شارك الموضوع :

أنقذ المدافع المتألق سرخيو راموس، مدافع ريال مدريد الإسباني، فريقه في أكثر من مباراة بأهدافه الحاسمة، التي كانت أحد أسباب تصدر الفريق للدوري المحلي، ومواصلة مسيرته في دوري أبطال أوروبا، وهو ما لم يكن محض صدفة أو اجتهاد شخصي من اللاعب بمفرده.
وأظهر مقطع فيديو عرضه برنامج “الشيرينغيتو” الإسباني، أن راموس يخطط لأهدافه بشكل محكم، وذلك بمساعدة أكثر من لاعب في صفوف الفريق، لتسهيل مهمته في إسكان الكرة الشباك، أمام أعتى دفاعات القارة العجوز.
وكان التطبيق على هدف النجم الأندلسي في مرمى بايرن ميونخ، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والذي ألغاه الحكم بداعي التسلل، ولكنه نجح في تنفيذ خطته بشكل جيد، ولم يحالفه الحظ فقط في توقيت الخروج من مصيدة التسلل قبل لعب الكرة.
وبدأت اللعبة بمطالبة راموس للاعب الشاب ماركو أسينسيو بمنع المدافع الألماني جيروم بواتينغ من التحرك بأريحية في منطقة جزاء فريقه أثناء تنفيذ توني كروس لضربة حرة على حدود منطقة الجزاء، وهو ما توجه اللاعب لتنفيذه.
واحتاج أسينسيو لمساعدة لينضم المدافع ناتشو فيرنانديز إلى أفراد المهمة، بإشارة من قائد الفريق الملكي، ليصبح كل شيء ممهد لراموس من أجل محاولة هز شباك الحارس العملاق مانويل نوير، الذي منع أكثر من هدف محقق في تلك المباراة.
وبالفعل لعب كروس الكرة، ولم يكن هدف أسينسيو وناتشو محاولة إسكانها الشباك، ولكنهما توجها مباشرة إلى بواتينغ، ليمنعاه من التحرك لتشتيت الكرة، وهو ما نجحا فيه، قبل أن يسدد راموس كرة رأسية تسكن شباك نوير، قبل أن يلغي الحكم الهدف بسبب التسلل.

(العربي الجديد)

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.