كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

مورينيو يثير الجدل باحتفاله بعد هزيمة تشلسي



شارك الموضوع :

أثار مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو، الجدل بعد نهاية مباراة فريقه ضد تشلسي، في قمة الأسبوع الثالث والثلاثين من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، في المباراة التي جرت على ملعب “أولد ترافورد” معقل “الشياطين الحمر”.

وفور إطلاق الحكم صافرة النهاية عقب تحقيقه الفوز بهدفين نظيفين على متصدر “البريميرليغ” والفريق الذي قاده سابقا، توجه مورينيو لتحية اللاعبين والجماهير وأثناء خروجه من الملعب قام بالإشارة إلى شعار فريق مانشستر يونايتد على السترة التي يرتديها في رسالة اعتبرها مشجعو تشلسي “استفزازية”.

وأشارت صحيفة “ديلي إكسبرس” البريطانية إلى أن المدرب البرتغالي البالغ من العمر (54) عاما تسبب بغضب جماهير “البلوز” الذين يتنافس فريقهم على سباق حسم لقب الدوري مع توتنهام صاحب المركز الثاني على سلم الترتيب وأقرب المطاردين له، والذي قدم له اليونايتد خدمة جليلة في إيقاف زحف تشلسي.

وهي ليست المرة الأولى التي تثير فيها تصرفات المدرب جدلاً، خاصة لدى مشجعي فريقه السابق، إذ جاء الاحتفال الأخير بعد أكثر من شهر حينما رفع إشارة “أربعة أصابع” لمشجعي تشلسي، والتي تمثل أربعة ألقاب حققها في الدوري الإنكليزي الممتاز خلال مسيرته في فترتين في “ستامفورد بريدج” خلال المباراة التي خسرها في كأس الاتحاد الإنكليزي 1-0 أمام تشلسي.

ورغم ذلك فقد علق “السبيشل ون” بعد المباراة أنه كان سعيداً للغاية بالفوز على تشلسي لأنه متصدر الدوري الإنكليزي، والفوز إن تحقق سواء على تشلسي أو غيره بعد مستوى مقنع سيشكل أمراً سعيداً له، نافيا أن يكون قد شعر بسعادة إضافية لأنه هزم فريقه السابق، لكنه عبر عن فرحته بالفوز بالنقاط الثلاث، وليس لأن الخصم كان تشلسي.

(العربي الجديد)

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.