عالميةمدارات

بالصور.. فتاة مصرية تجبر متهم على دخول “عش” الزوجية في قلب قفص الاتهام


شهدت محكمة جنايات القاهرة التي انعقدت الثلاثاء بمعهد أمناء الشرطة بطرة، لنظر محاكمة 67 متهماً باغتيال النائب العام الراحل هشام بركات إعلان فتاة مصرية خطوبتها على المتهم رقم 42 في القضية والذي كان متواجداً داخل القفص.

وفوجئ القاضي وأعضاء هيئة المحكمة والحاضرون بانطلاق زغاريد داخل القاعة وبفحص الأمر تبين وجود مجموعة من السيدات بينهم فتاة ترتدي فستاناً أحمر وتعلن خطبتها للمتهم إسلام محمد السيد وهو المتهم رقم 42 في القضية.

6e04a8e2 d3ff 4be2 bf32 63aa55a30cf7

وبحسب ما قرأ محرر موقع النيلين من بعض المواقع العربية فقد قامت الفتاة وتدعى شيماء حسين بارتداء الشبكة أمام الجميع وهي دبلة وخاتم فيما احتفل المتهمون داخل القفص بالعريس وقاموا بتهنئته.

وكانت النيابة قد وجهت للمتهمين ارتكاب جرائم القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وحيازة أسلحة نارية ومفرقعات شديدة الانفجار، والانضمام لجماعة محظورة أسست على خلاف أحكام القانون.

ويشير موقع العربية إلى أن النائب العام الراحل اغتيل في 29 حزيران/يونيو من العام 2015 حيث تعرض موكبه للتفجير من قبل سيارة ملغومة أثناء مروره بمنطقة مصر الجديدة متوجهاً لمقر عمله.

ياسين الشيخ _ الخرطوم

النيلين


تعليق واحد

  1. هسه الاجبار هنا وين ؟؟؟؟ انت عاوز تعمل عنوان مثير والسلام . روح اشتغل في جريدة الدار يملوك عناوين مثيرة من غير محتوي حقيقي . ايه وبالصورة والقلم كمان . وسلم لي علي البلال