زواج سوداناس

رونالدو يتخطى حاجز 100 هدف في دوري أبطال أوروبا



شارك الموضوع :

يواصل اللاعب البرتغالي ومهاجم ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو تحطيم الأرقام القياسية في عالم كرة القدم.

وكان رونالدو على موعد خلال مباراة العودة لفريقه أمام بطل ألمانيا بايرن ميونيخ في دور الثمانية لدوري أبطال اوروبا ليسجل 3 اهداف (هاتريك) مسجلا اسمه كأول لاعب في تاريخ كرة القدم يسجل 100 هدف في دوري أبطال اوروبا.

والطريف ان الظهير الأيسر لريال مدريد البرازيلي مارشيلوو اخترق دفاع بايرن وانفرد بالمرمى بينما كانت النتيجة 3-2 لأصحاب الأرض، لكن مارسيللو رفض محاولة التسجيل وهيأ الكرة لرونالدو والمرمى خال ليتمكن رونالدو من بلوغ هدفه رقم 100 في تاريخه في البطولة.

مارسيلو يحتفل مع رونالدو بهدفه الثالث

وانتهت المباراة لصالح ريال مدريد بنتيجة 4-2 لتنتهي مواجهتا الذهاب والإياب بإجمالي 6-3 لصالح ريال مدريد بعد نهاية الوقت الإضافي.

الأهداف الثلاثة التي سجلها رونالدو أمنت لفريقه عبور الضيف الثقيل بعدما لجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي لحسم تذكرة التأهل بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بفوز بايرن بهدفين مقابل هدف وهي النتيجة نفسها التي فاز بها ريال مدريد في مباراة الذهاب في ألمانيا.

وبعبور ريال مدريد دور الثمانية ليصل إلى الدور قبل النهائي للمرة السابعة على التوالي يتحصل رونالدو على فرصة 180 دقيقة لعب على الأقل في البطولة لتعزيز رقمه هذا في حال عدم تعرضه لإصابه تمنعه من المشاركة في الدور قبل النهائي.

المدير الفني لأتليتكو مدريد ديغو سيميوني يوجه تعليماته لفريقه خلال المباراة

وفي نفس الوقت تمكن فريق العاصمة الإسبانية الآخر أتليتكو مدريد من عبور ليستر سيتي بطل انجلترا ليصل إلى الدور قبل النهائي أيضا بعدما انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

وكان أتليتكو قد فاز في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي في إسبانيا بهدف نظيف.

BBC

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *