زواج سوداناس

أجواء من الحب والعفوية تسود تسجيلات (أغاني وأغاني)!



شارك الموضوع :

سادت أجواء مفعمة بالبهجة والمحبة على فريق عمل برنامج (أغاني وأغاني) لهذا الموسم، وظل مقدم البرنامج الأستاذ السر قدور حاضراً بتوجيهاته وقفشاته التي أضفت على الأجواء حالة من الفرح، في الوقت الذي بدا فيه الفنان الكبير صلاح بن البادية معلماً للجميع بحضوره المميز وطلته الأنيقة وحرصه على تجويد العمل من ناحية الموسيقى والغناء.

(1)
المخرج مجدي عوض صديق ظل متنقلاً من أمام وخلف الكواليس لمزيد من الضبط من ناحية الديكور والإخراج وهو يقطع المكان جيئة وذهابا وأحيان هامساً مع فريق العمل، فيما كان الفنان حسين الصادق ومكارم بشير أكثر انسجاماً وتناغماً ومشاركة في الأداء في الوقت الذي حرصا فيه على التقاط الصور التذكارية معاً.

(2)
الفنان شكر الله عز الدين بدا أكثر جدية واهتماماً وانشغالاً مع الفرقة الموسيقية لتجويد ما سيقدمه من أغنيات وهو يتناول ما بين الفينة والأخرى كوباً من القهوة كما حرص على التقاط صورة تذكارية مع الفنان حمد الريح الذي كان حاضراً، فيما أهدى الفنان صلاح بن البادية باحث البرنامج هيثم السيد (مسبحة) والذي عبر عن فرحته بالهدية قائلاً: (إن شاء الله أكون واحد من حيرانه).

(3)
الموسيقي أحمد المك بدا أكثر اهتماماً بالتجهيزات فهو المعني بتنظيم الفرقة الموسيقية والأعمال التي ستقدم، في الوقت الذي حرص فيه الفنان والموسيقي يوسف الموصلي الذي كان يحمل جهاز (اللابتوب) معه أثناء فترة الإفطار بالتواصل مع أصدقائه على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة فيما ظل يتحلق حوله عدد من الفنانين الشباب ما بين مستفسر ومشتاق، فيما بدا الفنان عاصم البنا أكثر حيوية ونشاطاً وهو يتنقل ما بين زملائه والفرقة الموسيقية مداعباً.

(4)
على ذات السياق، حرص جميع فريق العمل في التواجد على مأدبة الإفطار اليومية التي يتوسطها الأستاذ أبو هريرة حسين وهم يتبادلون الأفكار والملاحظات، ليكتمل المزاج بتناول القهوة والشاي الذي تدور أكوابه حتى نهاية اليوم.

الخرطوم: محاسن أحمد عبد الله
صحيفة السوداني

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        ود الشيخ

        اخوتي الكرام .. ارجوكم توبوا إلى ربكم واستغفروه .. والله العظيم أن شهر رمضان من أحب الشهور إلى الله وفيه الرحمة والمغفرة والعتق من النار .. أنه شهر لا يجوز فيه الغناء والطرب والمجون والفتون ولا في غيره من الشهور ولكن الذنب في رمضان أعظم وأجل .. استغفروا ربكم واطلبوا منه الهداية والمغفرة وأكثروا من قراءة القرآن ..عسى الله أن يتقبل منا ومنكم ..
        هدانا الله واياكم لفعل الخيرات وتجنب المنكرات .. اللهم آمين

        الرد
      2. 2
        جميل بثينة

        محاسن انت معاهم كمان

        الرد
        1. 2.1
          ساخرون

          ههههه

          محاسن جيبي آبري

          الرد
      3. 3
        مواطن

        قناة النيل الأزرق تستعد للمعصية في رمضان
        إنا لله وإنا إليه راجعون

        الرد
      4. 4
        سوداني وافتخر

        كما جاء داخلا عليهم سوداني وافتخر حاملا في يده ساندويتش فول بالجبنه كعادته بتواضعه وقال لهم ما صح منكم البتعملوا فيه دا وكمان في رمضان فغضبوا منه جميعهم وطردوه خارج المكان المخصص لتسجيل الحلقات

        الرد
      5. 5
        albraa

        كل هذا الهراء لا يغنيكم من الله في شي .. فتوبوا الى الله سبحانه وتعالى ولا تلهوا الناس عن ذكر الله تعالى خاصة وأن هذا الشهر الفضيل الكريم له وقع خاص لدى المسلمين الذي يتسم بالروحنيات الايمانية ولاء سيماء أنه شهر واحد يمر مرة واحدة خلال العام .. وهنئيا لمن إغتنمه وجعله إيماناً وإحتساباً لله في طاعة الله وذكره .. والله المستعان .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *