زواج سوداناس

“الخرطوم” تتوعد إجراءات صارمة ضد زيادت الرسوم الدراسية



شارك الموضوع :

أكد وزير التربية والتعليم بولاية الخرطوم د. فرح مصطفى منع زيادة الرسوم الدراسية على الطلاب والتلاميذ بمدارس التعليم الخاص بالولاية إلا بعد مرور ثلاث سنوات لاستيعاب الطلاب، حسب قانون ولوائح التعليم الخاص على أن تتم زيادة أي من الرسوم الدراسية بإذن كتابي من وزارة التربية والتعليم بالولاية.
ووعد الوزير لدى مشاركته في اجتماع بالوزارة بهدف التفاكر حول قضايا التعليم الخاص بالولاية أمس باتخاذ الإجراءات الصارمة وتطبيق القانون على المدارس التي زادت المنصرفات الدراسية دون الرجوع لوزارة التربية والتعليم.
واعلن مصطفى عن المزيد من الضوابط في العمل بالمدارس الحكومية والخاصة، مشدداً على أن يبقى المعلم بمدرسته حتى نهاية الدوام الرسمي اليومي، وقال: “لا يحق لأي من المعلمين بمدارس الولاية الجمع بين العمل بالمدارس الحكومية والخاصة في آن واحد”، ووعد بمزيد من الإجراءات والقرارات لتجويد العملية التعليمية بالولاية، وأمن الاجتماع على فرض هيبة الإدارات التعليمية الخاصة بالوزارة والمحليات حتى تتمكن من بسط سلطاتها على المدارس الخاصة بالولاية.

الصيحة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        عباس احمد

        الفوضه كثيرة وضبطها صعب والناس بقت حياته ماشه على هذه الشلهته ربنا يعينك يالوزير الموضوع ما ساهل ومفروض هذا الامر يتطبق على الدكاتره البتنططو من المستشفيات لعياداتم الخاصة والمثل بقول صاحب بالين كذاب وركيب سرجين وقاع يجب ان تضبط المسائل السودان صارت اموره كلها فوضى فى فوضى لذا يجب الحزم مع الجميع حتى تمشى البلد الى الامام .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *