زواج سوداناس

رونالدو يحرج زيدان ويرفض الخروج



شارك الموضوع :

أثبت اللاعب الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، مجدداً أنه رجل المهمات الصعبة والمناسبات الكبرى، ونجح بطريقته في الرد على الانتقادات العديدة التي طاولته في الأسابيع الماضية.

قاد رونالدو فريقه، أمس، للتأهل إلى المربع الذهبي من دوري أبطال أوروبا، من خلال تسجيله ثلاثة أهداف كاملة، كانت كافية لتمنح جماهير الملكي سعادة لا توصف، بعد أن نجح في تسجيل هدفين في ميونخ في مباراة الذهاب.

واختار الفرنسي، زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، أن يكافئ نجم الفريق دون منازع، بطريقة صارت مألوفة في كل ملاعب العالم، وهي أن يغادر النجم المميز الميدان في الدقائق الأخيرة ليحظى بتحية خاصة من الجماهير.

كان زيدان يريد إقحام اللاعب الدولي الكرواتي، ماتيو كوفاسيتش، في الدقائق الأخيرة من الوقت بدل الضائع، مكان رونالدو، غير أن اللاعب الدولي البرتغالي، رفض التبديل قبل إجرائه وأصر على البقاء إلى حين انتظار الصافرة الأخيرة من المباراة، وكان له ما أراد، حيث أجرى زيدان التبديل ولكنه أقحم الكرواتي بديلاً للألماني توني كروس.

ووجه رونالدو طلباً لجماهير فريقه ريال مدريد الإسباني عقب التأهل بوقف صافرات الاستهجان التي تصدر في بعض المباريات ضده، وقال اللاعب عقب مباراة إياب ربع النهائي، التي سجل فيها ثلاثة أهداف، بملعب سانتياغو برنابيو رداً على أسئلة المراسلين “تسمية شارع باسمي؟ فقط أطالب بوقف صافرات الاستهجان ضدي، أما مسألة الشوارع هذه فلا تعنيني”.

(العربي الجديد)

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *