سياسية

الكودة يعلن تعليق كل انشطته المعارضة لنظام الحكم في السودان


قال رئيس حزب الوسط السوداني د. يوسف الكودة يوم الأربعاء (إلى الظاهرية من المعارضين، أحيانا تتهمون النظام بانه يقصد، الهاء الناس ببعض القضايا ويشغلهم بها عن ما يجب أن يقوم به المواطن من مراقبة للنظام وهذا محتمل ووارد).

وأوضح الكودة أحد زعماء المعارضة للحكومة في السودان بحسب ما نقل عنه محرر موقع النيلين (إذن هذا يعني أن هناك بالإمكان حدوث ما يستحق أن يشغل الناس فيجعلهم يتفرقون له وحده فيقدمه المواطن على كل شي آخر بما في ذلك المطالبة بتغيير النظام ويوجب وحدة وطنية لمجابهة مثل إذا ما كانت هناك مهددات قد تصل خطورتها إلى المس بسيادة البلاد تماما مثل ما تجابه البلاد الآن من مهددات ومخاطر).

وأضاف الكودة في تدوينته على حسابه الرسمي بفيسبوك (لذلك نحن نعلن تعليقنا لكل ما كنا نقوم به من أنشطة ضد النظام لحين تخطي هذه المرحلة مع دعوتنا للشعب السوداني الدخول في وحدة وطنية تجنب البلاد ما يهددها من مخاطر، د يوسف الكودة / رئيس حزب الوسط، والله من وراء القصد).

الخرطوم/معتصم السر/النيلين


‫8 تعليقات

    1. يشغل الناس فيجعلهم يتفرقون له وحده

      العبارة كتبها الكودة ؟

      أم أنت أيها المحرر ؟

      يتفرغون وليس يتفرقون

  1. يامسيح المسيخ .. قول بسم الله الزول قال طيب يوجب تحيته وشكره عليه لانه ينم عن عقلانيه واستبصار لما حولنا ولما هو قادم .. ولعل هذا مايبين الفرق بين الوطني الحق والزول المكاجر والعايش في غيبوبه او محرقاه روحو او طاشي شبكه او رايح ليهو الدرب يتخبط كمن به مس لايميز بين الخير والشر والنماء والدمار وتصالح الذات والكراهيه .. هداك الله وحفظ واهلك ومن تحب لما فيه خير البلاد والعباد ..

  2. يظهر انه كان عنده أمل في منصب في الحكومة وتشوكش. قال اعمل معارض أحسن

  3. يا كوده ما قالو ليك من زززززززمــــــــــــــــــــــــــان الكيكه صغيره و الافواه كثيـــره خليك عليك الله في معارضتك و قشه ما تعتر ليك و لو متوقع ليك و ظيفه واطاتـــــك اصبحــــــــــــــــــــــــــــــــــت

  4. قال أي أحد زعماء المعارضة..؟…. أنشطته المعارضةً؟.معارضتون بالتنوين و الرفع. اكيد ناس الوطنى قد زهدوا فيك و طلقوك تصطاد واؤ