زواج سوداناس

الهلال يتجاوز (حجارة وعنف) بورتسودان.. ويناور بأم درمان



شارك الموضوع :

فيما يغادر غداً إلى القضارف .. الهلال يتجاوز (حجارة وعنف) بورتسودان.. ويناور بأم درمان
سباحة وصالة للبدلاء في كورال.. وعودة ماكسيم ونزار

يخضع فريق الهلال العاصمي لحصة تدريبية بكامل لاعبيه عند السابعة من مساء اليوم الخميس بملعبه الرئيس في أم درمان تحت إشراف التونسي نبيل الكوكي ومساعده الوطني حمد كمال ومواطنيه مهدي حافظ بن مرزوق، المعد البدني ووليد بن الحسين، مدرس حراس المرمى، وذلك بعد عودة الفريق مساء أمس الأربعاء من بورتسودان، التي أنجز فيها مهمته الساحلية بنجاح أمام حي العرب بالفوز بهدفين مقابل هدف لحساب الأسبوع 13 من الدوري السوداني الممتاز، بعد مباراة كانت غاية في الصعوبة، كان العنف والضرب والتعدي بدون كرة من أصحاب الدار على ضيوفهم، فضلاً عن ثورة حجارة عاصفة تكفلت بها جماهير النادي الشرقي، العائد لمصاف دوري الكبار بعد خمس سنوات من الغياب..

وسمى الهلاليون فوق الجراح واحنوا رؤوسهم للعاصفة التي مرت بسلام، ليعودوا إلى الجوهرة الزرقاء بثلاث نقاط مهمة جداً، مكنتهم من صدارة المسابقة أكثر بالوصول إلى النقطة 28 قبل غريمهم المريخ «25 نقطة» والأهلي الخرطوم «21 نقطة».. وقد عبر الكوكي عن سعادته البنتيجة ورضاءه تجاه أداء لاعبيه، قياساً بالظروف المحيطة بالمباراة داخل وخارج الملعب، منتقداً وشاجباً لسلوك الجماهير التي حصبت الملعب وأثرت على مردود اللاعبين، خاصة في الشوط الثاني، وأوضح المدرب أن فريقه بحاجة لعمل كبير حتى يستمر في تحصيل النقاط في المباراة المحتملة أمام الشرطة القضارف الأحد المقبل.

ينتظر المدير الفني انضمام عشرة لاعبين تخلفوا عن رحلة الشرق: «لويك ماكسيم، الحارس الكاميروني، حسين الجريف، عمار الدمازين، النيجيري سالمون جابسون، دابيلا واتارا الإيفواري، نزار حامد، محمد عبدالكريم بخاري، رمضان كابو وأحمد يحي»، الذين كانوا يتدربوا تحت إشراف الوطني فتحي بشير. وكانت المجموعة التي شاركت في مباراة العرب قد أدت تدريبات سباحة بفندق كورال، مقر البعثة، فيما تدرب البدلاء بصالة الألعاب الرياضية. هذا وتغادر بعثة الهلال إلى القضارف غداً الجمعة برئاسة كابتن فوزي المرضي، رئيس القطاع الرياضي، لمواجهة الشرطة يوم الأحد المقبل في الجولة 14 للدوري.

الخرطوم: القلع عثمان
صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *