زواج سوداناس

المؤتمر الوطني: نحن خدام للناس ولسنا دعاة سلطة



شارك الموضوع :

أكد نائب رئيس المؤتمر الوطني مساعد رئيس الجمهورية إبراهيم محمود بأنهم ليسوا دعاة سلطة مؤكدًا أنهم حزب جاءوا لخدمة الناس والبحث عن سبل الراحة لهم.

وقال محمود الذي كان يخاطب المؤتمر التنشيطي لطلاب المؤتمر الوطني أمس إن الطلاب قدموا الغالي والنفيس من أجل السودان بدءًا بالشهداء وانتهاء بالمبادرات على مستوى الحزب والدولة سواء كان دعم إنجاح الانتخابات والاستفتاء ومؤخرًا مبادرة الحوار الوطني وإعادة الاستقرار بدارفور والمنطقتين، وأضاف: “حزبنا ليس بالتنظيم السياسي كالتنظيمات العقائدية الأخرى التي تهدف للحصول على السلطة فقط، إنما هو حزب جاء لخدمة الناس وليس السلطة”.

واضاف أن البلاد الآن تسير نحو الاستقرار عقب إنهاء الحرب بدارفور وتوقعات السلام في ولايات النيل الأزرق وجنوب كردفان، فضلاً عن رفع العقوبات عن السودان ولو بصورة جزئية، حيث إن العالم يتجه نحو السودان ولديه رغبة في الاستثمار وتحقيق الاكتفاء الذاتي من الغذاء. مطالباً الطلاب بزيادة الإنتاج والالتفات إلى ترسيخ ثقافة الحوار والسلام بالدولة.

الخرطوم: الهضيبي يس
صحيفة الصيحة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


7 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        ابونضال

        😂 😂 😂 😂 😂 والله بالغتا

        الرد
      2. 2
        شملول

        لا خلاص صدقنا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

        الرد
      3. 3
        sakher

        ( كيف تفقع مرارة شعبك في ٢٨ سنه )
        عنوان قصه بطلها المؤتمر الوثني

        الرد
      4. 4
        Sabir

        تقول والله العظيم ؟؟

        الرد
      5. 5
        Atbara

        لا يزال مسلسل خداع المواطن مستمر

        الرد
      6. 6
        أب لمبة

        بفهم الكورة الانغاز عاملة زي فريق كورة منهار و مضروب 11-0 و باقي على المباراة 10 دقائق والخصم عاوز يتم الدستة و على الفريق كله الرجوع للدفاع لتجنب فضيحة الدستة و المدرب اخد احمر وغادر الملعب بعد ان استنفذ التبديلات والكابتن مصاب في ركبتو و مصر يواصل لعب مع انه ماخد أحمر بسبب اعتدائه على زميله بلكمة في وجهه والشرطة منتظراه خارج الملعب والدفاع منهار و فاتح شوارع والحارس راسو لافي و مصاب بضربة شمس والجمهور غاضب و شغال فليق بالطوب والموضوع كله مستحمي و رئيس الفريق فاتح الكورة في التلفزيون و ما فارقة معاو لانه عليه شيكات طايرة و يتجهز للهروب

        الرد
      7. 7
        Abufaris

        ما اسهل الكذب على بعض الناس .. 28 سنه لم يتحقق شعار واحد وحتى اللحظة ناكل مما يزرع غيرنا حتى لو كانت خضروات وفواكه المجاري التي تدر على اهلها 2 مليار والكلام ده ما من عندي فقد شهد شاهد من اهلها بذلك .. وان كان هذا كافيا من فضيحة تزيل اتخن حكومة من الوجود الا ان شعار نلبس فكان الأسوأ .. اما الفساد !!! اسالك بالله انت انت كم عماره وكم قطعة ارض تملكهم في الأحياء الراقية .. التي كانت بديلا للشعارات .. وكم تملكون منها مجتمعين .. 90% مثلا

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *