زواج سوداناس

مواقع التواصل تتمنى لقاء الريال بيوفنتوس أو أتلتيكو



شارك الموضوع :

يترقب متابعو الكرة العالمية قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والتي ستُجرى في مقرّ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) بمدينة نيون السويسرية، حيث تتنافس أربعة فرق في هذه المرحلة، وهي يوفنتوس الإيطالي وموناكو الفرنسي وريال مدريد وأتلتيكو الإسبانيَين.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الأمر بشكل كبير فتمنى أحد مشجعي برشلونة أن يلتقي ريال مدريد مع يوفنتوس، لأن الأخير يعتبر الأفضل ربما بنظره، وذلك بعدما أخرج الفريق الإيطالي النادي الكتالوني من ربع النهائي، ويعود تمني هذا المشجع إلى الصراع التاريخي الدائر بين البرسا والريال.

من جانب آخر كتب أحد المشجعين الموالين لنادي ريال مدريد: “أتمنى أن توقع قرعة دوري الأبطال ريال مدريد مع أتلتيكو مدريد أو يوفنتوس، ففي حال فوز الريال فإن اللقب رقم 12 سيصبح قريباً بشكل كبير”.

وانحسرت توقعات الجماهير بأن يواجه ريال مدريد يوفنتوس الذي سبق والتقاه في 18 مناسبة سابقة في دوري الأبطال أو أتلتيكو الذي خاض ضده نهائيين في آخر أربعة مواسم، فيما استبعد كثر أن يواجه الميرنغي موناكو الفرنسي الذي وصل إلى هذا الدور بعدما أقصى بروسيا دورتموند.

يُذكر أن الريال أطاح بايرن ميونخ في ربع النهائي بعدما فاز عليه 6-3 بواقع لقائي الذهاب والإياب، فيما تأهل أتلتيكو مدريد لهذا الدور بعدما فاز على ليستر سيتي الإنكليزي، بعدما فاز ذهاباً بهدف دون مقابل وتعادل إياباً بهدفٍ لمثله.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *