زواج سوداناس

لاعب ريال مدريد السابق: “أنا أحب برشلونة”!



شارك الموضوع :

أكد المهاجم الإيطالي أنطونيو كاسانو أنه يحب نادي برشلونة الإسباني ويعتبره “شغفه الكبير”، رغم أنه لعب مع الغريم التقليدي ريال مدريد، لمدة موسم ونصف الموسم وفاز معه بالدوري الإسباني في موسم 2006-2007.

وكشف كاسانو الذي لا يلعب مع أي نادي حتى الآن، في تصريحات نشرها موقع “فوتبول إيطاليا” الإلكتروني، عن أنه من محبي منافس ريال مدريد، الفريق الكتالوني اللدود.

وفشل كاسانو البالغ من العمر 34 عاما في إثبات نفسه مع نادي ريال مدريد خلال الفترة التي لعب فيها مع الفريق الإسباني، والتي شهدت تسجيله لأربعة أهداف فقط في 29 مباراة لعبها.

وقال كاسانو الذي يكتفي حاليا بمشاهدة كرة القدم على شاشات التلفزيون بعدما فسخ عقده بالتراضي مع نادي سامبدوريا الإيطالي: “دائما برشلونة هو شغفي الكبير”.

كما كشف اللاعب عن حبه للاعب التنس السويسري روجيه فيدرر والدراج الإيطالي فالنتينو روسي قائلا: “أحب أيضا روجيه فيدرر وفالنتينو روسي، أتمنى لو يستطيع أن يفوز بلقب بطولة العالم للدرجات”.

وتطرق كاسانو للحديث عن نادي يوفنتوس، فقال حول مدى متابعته “للسيدة العجوز”، متصدر دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم: “أتابعه قليلا، لكن يوفنتوس يلعب بشكل مختلف هذا الموسم”.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *