رياضية

هل لعب إبراهيموفيتش آخر مباراة مع مانشستر يونايتد؟


أكدت تقارير إعلامية بريطانية غياب النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش عن فريقه مانشستر يونايتد الإنكليزي حتى نهاية الموسم، وذلك على إثر الإصابة القوية التي تعرض لها خلال مباراة فريقه ضد أندرلخت على “ملعب أولد ترافورد” في إياب الدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي لكرة القدم.

ونشرت شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية خبراً أكدت فيه أن نجم اليونايتد سيغيب حتى نهاية الموسم نظير الإصابة الخطيرة التي تعرض لها في مباراة تأهل “الشياطين الحمر” إلى الدور قبل النهائي على حساب الفريق البلجيكي بالفوز 3-2 في مجموع المباراتين، حيث سقط زلاتان بقوة على ركبته اليمنى.

واستندت الشبكة البريطانية عبر مصادرها المقربة بأن زلاتان تعرض لإصابة في ركبته، وسيغيب طويلا ما يعني أن موسمه مع الفريق انتهى، وسيفتقر الشياطين الحمر لجهوده في مساعيه بالتتويج بلقب “اليوربا ليغ” والتي سيواجه فيها مانشستر نظيره سيلتا فيغو الإسباني بحسب ما أفرزته القرعة التي سحبت الجمعة في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وكان المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، قد أكد في تصريحات صحافية عقب المباراة الخميس بأنه “غير متفائل” حول الإصابة التي تعرض زلاتان الذي سجل 28 هدفا للفريق بجميع المسابقات وتوج معه بلقب الدرع الخيرية وكأس رابطة الأندية الإنكليزية، كما سجل 17 هدفا في 28 مباراة في الدوري الإنكليزي الممتاز.

وأثارت الإصابة تساؤلات حول إمكانية أن تكون مباراة مانشستر يونايتد وأندرلخت المباراة الأخيرة للنجم السويدي الذي لم يؤكد بقاءه في صفوف مانشستر يونايتد بعد، في ظل التقارير التي تشير إلى انتقاله للدوري الأميركي بعدما شارك لموسم مع الشياطين.

العربي الجديد