سياسية

أيلا يوجه برفع تقرير عن القصور في مشاريع الحصاحيصا


وجه والي الجزيرة محمد طاهر أيلا، بتكوين لجنة مشتركة من الولاية ومحلية الحصاحيصا للمشاريع الخدمية التي يجري تنفيذها بالمحلية في المجالات المختلفة ورفع تقرير متكامل عنها لمعرفة أسباب القصور في بعضها والعمل على إزالته لتقديم خدمة أفضل للمواطنين، في وقت طالب معتمد المحلية الحصاحيصا بدعم حكومة الولاية لعدد من المشاريع مثل كورنيش النيل والميناء البري لما يمثلانه من طفرة حضارية لمدينة الحصاحيصا.

وأكد وإلي الجزيرة خلال ترؤسه اجتماعاً بمحلية الحصاحيصا، أمس، التقدم الذى شهدته محلية الحصاحيصا في الخدمات خاصة في مجال إصحاح البيئة بالمدينة مقارنة مع زيارته السابقة، ودعا إلى بذل المزيد من الجهد في هذا الاتجاه خاصة وأن فصل الخريف على الأبواب، وجدد أيلا تأكيده على اكمال الطرق بالمدينة بطول 16 كيلو متر اضافة إلى أعمال الانترلوك وترقية الخدمات بالمحلية.

ووقف أيلا على العمل بالطرق الداخلية بالمدينة واستاد الحصاحيصا الذي تنفذه الولاية بتكلفة 9340 الف جنيه ووجه برفع تقرير متكامل لمعرفة أسباب بطء العمل بالاستاد، كما تفقد طريق قرية ام حمد بوحدة ود حبوبة، وأعلن البدء في تنفيذ طريق ابوعشر والمستشفى الأسبوع القادم على أن يكتمل العمل خلال شهرين من الآن.

من جانبه استعرض معتمد الحصاحيصا عبد الله حمد النيل تقريراً عن ماتم من مشاريع خدمية، مؤكداً اهتمام ورعاية حكومة الولاية لهذه المشاريع، ولفت لعدد من المشروعات المستقبلية التي تحتاج إلى دعم الولاية ومثل لها بكورنيش النيل والميناء البري.

مدني- الحصاحيصا: مزمل صديق
صحيفة الجريدة


تعليق واحد

  1. نحن نريد من والي الجزيرة دعم مستشفى الحصاحيصا بكل المعدات الطبية اللازمة ومده باطباء في كل التخصصات العلاجية لان هذا المستشفى يتردد عليه مواطني اكثر من مائة قرية او اكثر للعلاج ولكثرة الحوادث المرورية ولضيق سعة المستشفى يجب توسعته وخاصة الطواريء وحتى لا يذهب أي مريض بغرض العلاج مهما كان لمدني او الخرطوم لذلك نتمنى من والي الجزيرة النظر في هذا المستشفى حتى نرفع عن أهلنا كلفة الذهاب للعلاج لمدن بعيدة كالخرطوم او مدني ، أي نريد توفير كافة المعينات لهذا المستشفى اليوم قبل الغد لأهمية هذا الامر .

    والله من وراء القصد ،،،،