كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

للرجل..6 علامات هتساعدك تعرف إنها بتحبك



شارك الموضوع :

للحب مفهومه الخاص لدى كل إنسان، هذا المفهوم الذى يختلف باختلاف الشخصية ورغم ذلك نتفق جميعاً على وصفه بأنه أسمى المشاعر التى قد يعيشها الإنسان يوماً، ولأن الرجل غالباً هو الذى يبدأ بالاعتراف بحبه، تخجل المرأة كثيراً من البوح بمشاعرها له، وقد نشر موقع “thelist” 8 علامات يمكن للرجل أن يعرف من خلالها أن تلك المرأة تحبه ولم تخبره.

1. لغة العيون:

العيون هى نافذة الروح التى يمكن من خلالها قراءة كل ما يدور داخل الإنسان دون أن يتحدث، لذا إذا كانت المرأة تنظر إليك لمدة أطول من الطبيعى، فهذا قد يكون دليلاً على تفكيرها فيك بأنك أكثر من صديق.

2. لغة الجسد:

يحرص الجميع على مساحته الشخصية عند التعامل مع الآخرين –خاصة المرأة- لكن حين تحب تجدها لا تأبه بتلك المساحة الشخصية التى تفرضها على الجميع، وتجدها تتكئ لتصبح أقرب إليك عند التحدث معك.

3. دائمة الابتسام:

حين تجد وجه المرأة دائم الابتسام أثناء حديثها مع أحد الرجل فأعلم أنها على الأرجح تنجذب إليه، لذا تضحك على كافة الأشياء التى يخبرها بها حتى لو كانت لا تستدعى ذلك.

4. لمس الوجه والشعر:

تميل أغلب النساء إلى لمس وجوههن أو شعورهن أثناء الحديث مع رجل تحبه، هذا التصرف الذى قد يجده البعض أمر طبيعى إلا أنه فى الحقيقة ينطوى على كثير من التفاصيل.

5. الرسائل النصية:

أصبح التواصل خلال الفتر الأخيرة أسها من ذى قبل، فبمجرد الضغط على زر إرسال يمكنك التحدث مع أى شخص مهما بعدت المسافات، وإرسال المرأة لرسائل نصية لرجل يعنى أنها تفكر فيه كثيراً، وتريده أن يلاحظ ذلك.

6. يبدو عليها السعادة:

“الحب بينور الوش” تلك المقولة التى نسمعها كثيراً ونلاحظها أحياناً، فغالباً ما تبدو مظاهر السعادة على وجه المرأة الغارقة فى الحب.

اليوم السابع

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.