منوعات

جانيت جاكسون تحصل على 500 مليون دولار نفقة من طليقها القطري.. ومدير أعمالها يكشف نصيب ابنها!


كشف مدير أعمال الفنانة الأميركية جانيت جاكسون، عن المبلغ الذي ستحصل عليه من الملياردير القطري وسام المانع بعد اتفاقهما على الطلاق، مؤكدًا أنها أنها ستحصل على 500 مليون دولار وليس 200 مليون كما أشيع.

وقال صديق جانيت المقرب ومدير أعمالها جيل دولدولاو-Gil Duldulao، عبر حسابه الخاص على إنستغرام، إن هذا المال من حق المولود وهو ليس من أجل جانيت، مشيراً إلى أن مغنية البوب لن تقبل بهذا المال “لأنها ليست صائدة ماس ولا تحب أن تجني المال بهذه الطريقة”، حسب قوله.

وتزوجت نجمة البوب، وشقيقة النجم الأشهر مايكل جاكسون، رجل الأعمال القطري وسام المانع عام 2012، وأنجبت طفلهما الأول عيسى في الثالث من يناير/كانون الثاني 2017، وانفصلت عن زوجها بعد ثلاثة أشهرٍ فقط من ولادتها طفلهما الأول وهي بعمر الخمسين بحسب ما ذكر مقربون من النجمة الأميركية لصحيفة Daily Mail البريطانية، ليلة 9 أبريل/نيسان.

المرصد


‫2 تعليقات

  1. خخخخخخخ خال الولد مايكل جاكسون … م يطلع غناي يجي اغاني واغاني ل السر قدور خخخخخخ ….

  2. تزوجته وأنجبت منه .. وبعد 3 أشهر طلقته وبعد ذلك حصلت علي 500 مليون .. هي المنتصرة في النهاية وكان الحجاب مجرد شكليات ومسألة وقت فقط . هكذا تضيع ملايين العرب والمسلمين في زمن الناس تموت الناس فيه جوعا في بورما والصومال وغيرها لا يجدون وجبة تسد جوعهم ولا ماء نقي يشربونه ..
    نسأل الله أن يسترنا وويولي علينا خيارنا وان يحفظنا من هذه الفتن ويسلمنا منها