زواج سوداناس

أردوغان: ما نعتوني بـ”الديكتاتور” إلا لوقوفي في وجه الظلم والظالمين



شارك الموضوع :

قال الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، مساء يوم السبت، إن من ينعتونه بـ”الديكتاتور”، ما فعلوا ذلك “إلا لأننا قد أعلينا من أصواتنا في وجه الظلم والظالمين”

جاء ذلك في كلمة ألقاها الرئيس التركي، خلال مشاركته في فعالية “أسبوع الاحتفال بالمولد النبوي الشريف”، تم تنظيمها في مدينة إسطنبول، احتفاءً بميلاد نبي الإسلام محمد صلى الله عليه وسلم.

وأضاف “دعهم يقولون ذلك (وصفه بالديكتاتور)، فنحن لن نبقى صامتين في مواجهة هؤلاء (الظالمين)، لأن رسولنا أمرنا بعدم السكوت عن الظلم”.

تجدر الإشارة أن أجهزة الدولة المختلفة، مثل رئاسة الشؤون الدينية، ووزارة التربية، والدوائر الحكومية، تنظيم فعاليات متعددة على مدار أسبوع للاحتفال بالمولد النبوي.

وفي سياق آخر تطرق أردوغان إلى عيد الطفولة والسيادة الوطنية بتركيا، (الذي يصادف 23 أبريل/نيسان من كل عام)، مضيفا: “ينبغي ألا يدفع الأطفال فاتورة الحروب التي يتسبب فيها الكبار”.

وكالة الأناضول

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        خبير

        العزيز رجب..

        (وَهَلْ أَتَاكَ نَبَأُ الْخَصْمِ إِذْ تَسَوَّرُوا الْمِحْرَابَ*

        إِذْ دَخَلُوا عَلَى دَاوُودَ فَفَزِعَ مِنْهُمْ قَالُوا لا تَخَفْ خَصْمَانِ بَغَى بَعْضُنَا عَلَى بَعْضٍ فَاحْكُم بَيْنَنَا بِالْحَقِّ وَلا تُشْطِطْ وَاهْدِنَا إِلَى سَوَاء الصِّرَاطِ*

        إِنَّ هَذَا أَخِي لَهُ تِسْعٌ وَتِسْعُونَ نَعْجَةً وَلِيَ نَعْجَةٌ وَاحِدَةٌ فَقَالَ أَكْفِلْنِيهَا وَعَزَّنِي فِي الْخِطَابِ*

        قَالَ لَقَدْ ظَلَمَكَ بِسُؤَالِ نَعْجَتِكَ إِلَى نِعَاجِهِ وَإِنَّ كَثِيرًا مِّنْ الْخُلَطَاء لَيَبْغِي بَعْضُهُمْ عَلَى بَعْضٍ إِلاَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ وَقَلِيلٌ مَّا هُمْ وَظَنَّ دَاوُودُ أَنَّمَا فَتَنَّاهُ فَاسْتَغْفَرَ رَبَّهُ وَخَرَّ رَاكِعًا وَأَنَابَ*

        فَغَفَرْنَا لَهُ ذَلِكَ وَإِنَّ لَهُ عِندَنَا لَزُلْفَى وَحُسْنَ مَآبٍ)

        أنت الآن استوليت على 99 نعجة فاستغفر ربك.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *