زواج سوداناس

هكذا تربحون المال من “سناب تشات”



شارك الموضوع :

لا ينافس تطبيق “سناب تشات” مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى بعدد المستخدمين فقط، بل بالإمكانيات التي يتيحها لجني المال من خلاله.

ونشرت مجموعة من المواقع المتخصصة طرقاً يستخدمها المؤثرون لتحويل الـ”سناب” والـ”ستوري” إلى عملة في الحساب البنكي، إليكم أهم هذه التقنيات:

1. سناب كاش

أُطلق “سناب كاش” كخدمة لنقل الأموال داخل “سناب تشات”، لكنه يمكن أن يستخدم في البيع والشراء، إذ يكفي نشر صورة أو مقطع فيديو عن منتج ما، ولن يبقى أمام الجمهور سوى استخدام التقنية الجديدة من أجل الشراء مباشرة عبر “سناب تشات”.

2. التعاون مع العلامات التجارية

إحدى سلبيات “سناب تشات” قد تكون هي الفرصة الذهبية لجني المال منه، فمشكلته أن العلامات التجارية لا تجد وسيلة للترويج لنفسها إلاّ باستخدام حسابات أخرى، لذا يمكن للمستخدم أن يروج منتجات للعلامات التجارية الشهيرة مقابل عمولة.

3. استخدام “ستوريز” الآخرين

يمكن الترويج لمنتوج ما عن طريق استخدام الـ “ستوريز” العالمية الكبيرة، ويقدم موقع “سمارت كومباني” مثال مدونة للأزياء The Zoe Report التي قامت باستخدام شريط قصص New York story للترويج لأحد عروض إطلاق سلسلة أحذية جديدة.

4. تطبيق Emoticode

يساعد هذا التطبيق على إدراج رابط للموقع الخاص بكم في الستوريز. وتعمل الخدمة في”إنستاغرام” و”سناب تشات”، ما يعني أن هذه الخدمة يمكنها نقل مشاهدي الـ “سناب” مباشرة إلى صفحة لشراء المنتجات مثلاً.

5. التخفيضات

وفق موقع “سيم راش”، يخاف الناس كثيراً من تفويت الفرص مع مضي الوقت، يمكن استغلال هذا الخوف من خلال إعلان تخفيضات عبر “سناب تشات”، إذ سيتضمن “سناب” الإعلان عن فيديو ترويجي للتخفيض مع رابط إلى موقع الشراء، مع العلم أنه سيختفي بعد عشر ثوانٍ، ما سيجعل الناس يسارعون لاستغلال الفرصة.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *