منوعات

بالفيديو.. نانسي عجرم تنجو من مقلب رامز جلال في اللحظات الأخيرة


نجت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، من مقلب الفنان المصري رامز جلال، في برنامجه الجديد والمقرر عرضه في رمضان المقبل، وذلك قبل وقت من تصوير الحلقة .

جيجي لامارا، منتج نانسي عجرم ومدير أعمالها قال مداخلة هاتفية لبرنامج «العين بالعين»، مع الإعلامي طوني خليفة والمذاع عبر فضائية «الجديد»: «لم نكن على علم بأن الحلقة المدعوة لها نانسي عجرم هي مقلب، وهي لا تحب الظهور في برامج من هذا النوع، ونحن نعتز بصداقتنا بنيشان، لذلك عندما اتصل بنا ليخبرنا عن رغبته في استضافة نانسي في برنامج Talk Show لمدة 45 دقيقة، وافقنا».

وأضاف: «بعدها اتصل بنا شخص من مصر، واتفقنا على التفاصيل، وحتى لو كنا سافرنا من أجل التصوير لم نكن سنوافق على استكمال البرنامج، لا أحد يجبرنا على ذلك، ولكن نحن لدينا مصداقية مع الاتفاقات، ولذلك وافقنا على عرض نيشان».

وتابع: «تفاجأت بفيديو طوني، وأخذنا ذلك بعين الاعتبار وأخبرناهم عبر بريد الكتروني باعتذارنا، ولأول مرة لم اسأل عن تفاصيل البرنامج التي ستطل فيه نانسي وهذه هي المرة الأولى وذلك لثقتنا فيه».

وأنهى كلامه قائلًا: «نانسي يعرض عليها مبالغ كبيرة من أجل الظهور في البرامج، ولكنها ترفض ذلك، ودليل على ذلك برامجك يا طوني رغم الصداقة بيننا ولكن لأن برامجك تحتوي على أسئلة خارجة ونحن نرفض ذلك».

كما وجه رسالة عتاب لنيشان قال فيها: «أنت صديقنا وكان يجب عليك أن تخبرنا بما سيحدث مع العلم أننا لا نسأل عما سيحدث في الحلقات قبل الظهور بها».

لمشاهدة الفيديو أضغط هنا

جولولي