جرائم وحوادث

داخل مول شهير بالخرطوم… كاميرات المراقبة تضبط مطربة أثناء محاولتها سرقة (ملابس)!


تفاجأ موظف بـ(مول) شهير بالخرطوم بوجود مطربه ناشئة داخل أحد محلات الأزياء داخل المول وهي تحاول إخفاء أزياء داخل حقيبتها التي تحملها دون علمها بأن هناك كاميرات مراقبة داخل المحل، وحينما تأهبت لمغادرة المكان استوقفها الموظف الذي قادها بهدوء داخل المكتب وعمل على إعادة الشريط دون أن يتحدث معها لتتفاجأ بأن سرقتها تم توثيقها عبر كاميرات المراقبة!… ودون أن يطلب منها الموظف قامت المطربة -التي ظهرت عبر برنامج لاكتشاف المواهب- بفتح حقيبتها وإخراج الأزياء وهي تتوسل له بأن ينتهي الأمر ولا يتم تصعيده ولم يجد الموظف أمام توسلاتها سوى أن يطلق سراحها.

الخرطوم: تفاؤل العامري
صحيفة السوداني


‫15 تعليقات

  1. لو سرقت فاطمة بنت محمد(صلى)، لقطع محمد يدها ،،،،،،،،، رجال شنو وشيم شنو ؟!!!!، ماتطبقوا ونسة ستات الشاي ، في الحدود ، ودي بكره بتسرق أكبر واكتر وما في شئ بيوقفها ، وتجي تقول (عملته وسويت بي جهدي وعرق جبيني ، فعلا”محتمع منحط أخلاقيا”

  2. رجل شهم ومافي داعي للفضائح والجرجره ولعله درسا سوف لن تنساه

  3. السؤال وهل هذا ماله ام مال ابيه ؟؟ او لديه تفويض ان يعفي او يحاكم اللصوص
    وبهذا التصرف اثبت عدم امانته .. فبمثل ما سمح لها ان تخرج بعد ان رأت الفيديو كان بامكانه ان يساومها على اشياء كثيرة وتخرج بما سرقت .. كان بالامكان ان يساومها على شرفها ,, او يساومها ان تدفع نصف القيمة وتخرج ..او يتركها تخرج بما سرقت والتعهد بعدم التكرار وفي هذه الحالة اشترك في السرقة وتصرف في مال لا يملكه ..
    والذين يقولون انها شهامة اقول لهم يكون شهما في ماله وليس مال غيره وهذا التصرف يعتبر تجاوزا وخيانة لعمله ولو اني مدير
    واكتشفت ذلك لانهيت خدماته او حولته لتحقيق ونقله الى مكان اخر
    الى متى نحن تدير العمل بالعواطف

  4. يا جماعة إنتو نسيتو قانون التحلل ولا شنو؟؟واضح جدا إنو البنت إتحللت من السرقة فى الحال وحصلت التسوية…بس ما قالو لينا الموظف مسح الشريط ولاَ لاء!

  5. لو سرقت وداد لما قطع الرئيس ولا حتى اصبعها
    يمكن يضفروا ليها ضفارينا

  6. هل مسموح للحارس اخراج سلاحه الخاص في حالة قبض على لص خطير زي ده

  7. حسناً فعل.. وهي ربنا يهديها ويستر عليها.. كان ممكن إذا وقعت في يد واحد ما كويس يحدث ما لا تحمد عقباه.. ويا أب لمبة قصدك واضح..

  8. حسناً فعل.. وهي ربنا يهديها ويستر عليها.. كان ممكن إذا وقعت في يد واحد ما كويس يحدث ما لا تحمد عقباه.. ويا أب لمبة قصدك واضح.. وامشي عديل يحتار فيك عدوك..

  9. والله خير ما عملت ولك الاجر ان شاءالله اولا تعاملت معها بكل يسر وبساطه وتستر ودون عصبيه فهذا هو التصرف الحكيم وهي بلا شك ستندم ولن ترجع لهذه الامور مره اخرى

  10. عن مسلمة بن مخلد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : “من ستر مسلما ستره الله في الدنيا والآخرة، ومن فك عن مكروب كربة فك الله عز وجل عنه كربة من كرب يوم القيامة، ومن كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته” هذا الحديث رواه الطبراني وروى مسلم معناه بالأسانيد المعمول بها عن أبَُي بن كعب قال : ” مر بي رسول الله ومعي رجل، فقال يا أُبَي من هذا الرجل الذي معك ? قلت : غريم لي فأنا ألازمه، قال : فأحسن إليه يا أبي: ثم مضى رسول الله صلى الله عليه وسلم لحاجته، ثم انصرف علي وليس معي الرجل، فقال : يا أُبَي ما فعل غريمك وأخوك ? قلت وما عسى أن يفعل يا رسول الله تركت ثلث مالي عليه لله، وتركت ثلث الثاني لرسول الله صلى الله عليه وسلم، وتركت الباقي لمعاونته إياي، ثم قال: رحمك الله يا أبي ثلاث مرات، بهذا أمرنا. قال : يا أبي، إن الله جعل للمعروف وجوها من خلقه حبب إليهم المعروف وحبب إليهم فعاله ويسر على طالب المعروف طلبه إليهم، ويسر عليهم إعطاءه ; فهم كالغيث يرسله الله عز وجل إلى الأرض الجذبة، فيحييها ويحيي بها أهلها ; وإن الله جعل للمعروف أعداء من خلقه بغض إليهم المعروف وبغض إليهم فعاله، وحظر على طلاب المعروف طلبه إليهم وحظر عليهم إعطاءه إياهم، فهم كالغيث يحبسه الله عز وجل عن الأرض الجذبة فيهلك بحبسه الأرض وأهلها”.