منوعات

مصادر مطلعة من داخل النيل الأزرق تكشف أسباب الخلاف بين سهام عمر وإدارة البرامج!


أكدت مصادر مطلعة من داخل قناة النيل الأزرق أن أسباب خلاف المذيعة سهام عمر مع إدارة البرامج بالقناة تتعلق برحلتها الأخيرة لخارج البلاد والتي انقضت مدتها المحددة دون عودتها، الشيء الذي تسبب في سحب الإدارة لكل المهام التي يفترض أن تقوم بها بعد عودتها داخل القناة، الشيء الذي اعتبرته (تهميشاً) لها وجعلها تغادر القناة غاضبة، فيما زادت المصادر أن سهام لم تقدم حتى الآن استقالتها رسمياً لإدارة القناة!

الخرطوم: وسام أبوبكر
صحيفة السوداني


‫10 تعليقات

  1. لا عقاب بدون حساب .. ولو تاخرت في العودة من الاجازة هذا لا يمنح الحق في الحط من قدرها وتهميشها اللهم الا اذا كانت المسألة فيها ترصد وتشفي. عذر اقبح من الذنب. وهل توجد مرجعية وسند قانوني للاجراءات ضدها ولا قطع اخدر وحكم القوي علي الضعيف.

  2. كل هذه الدسائس و المكايد واللآعيب من تحت راس نسرين النمر و من تدبيرها .. فهى تعمل على تطفيش كل زميلة لها لا ترتاح لها …

  3. لماذا معظم مذيعات القنوات اما حلبيات او مبروطات مع ان معظم السودانيون سنرالبشرة؟
    هل هي عقظة اللون عند من يديرون هذه القنواة ام هي خلية تجسس مصرية

    1. هو هسع فى سودانيات سنر البشرة ما كلهم بيضات والبركة فى الكريمات

  4. لماذا معظم مذيعات القنوات اما حلبيات او مبروطات مع ان معظم السودانيون سمر او سود البشرة ؟ هل هي عقدة اللون عند من يديرون هذه القنواة ام هي خلية تجسس مصرية افرادها من بقايا المصريين والاتراك

  5. لماذا لا يوجد مذيعات و مذيعين نوباويات و فوراويات و غيرها من اثنيات السودان الداكنة البشرة.
    هل الأمر سياسي ام يرجع لادارات هذه القنوات ولماذا لا يكون التعيين بالكفائة والتمكن اللغوي بدلا عن مقاييس الجمال المغلوطة لدى القائمين على امر الفضائيات.

  6. اب لمبة منو القال ليك حلبيات الجماعة ديل كانو سمر بس غيروا لون بشرتم بالحقن والكريمات

    1. نهايتها أمرض جلد و الواحدة تعجز قبل ما تكبر
      الله يهدي هؤلاء البنات، لونا مالو عيبو لي