زواج سوداناس

راموس وبيكيه.. قصة “حركات اليد” والحرب المستمرة



شارك الموضوع :

لم تخل مواجهة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد من الإثارة واللقطات المثيرة للجدل، وبينها لقطة طرد مدافع ريال مدريد المخضرم سيرخيو راموس، الذي لم يكن خروجه من الملعب “سلسا” على الإطلاق، خاصة بوجود مدافع برشلونة جيرارد بيكيه.

وطرد مدافع ريال مدريد بعد تدخل خطر على نجم برشلونة ليونيل ميسي في الدقيقة 77، إذ لم يتوان بعدها الحكم أليخاندرو هيرنانديز عن اظهار الكارت الأحمر.

وتبادل راموس و بيكيه الكلمات الحادة قبل خروج الأول من الملعب، وأشار راموس بيديه بحركة “أنت كثير الكلام” قبل أن يشير إلى كابينة رؤساء الأندية والاتحاد، في إشارة إلى أن الاتحاد الإسباني يريد إهداء البطولة لبرشلونة.

وقال راموس في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “الطرد مبالغ فيه.. أعترف أني وصلت متأخرا في الانزلاقة، لكني لم أنوي إصابة أحد”.

وأضاف راموس: “لست نادما على دخولي بهذه الطريقة.. لكنني نادم أن فريقي اضطر للعب بعشرة لاعبين”.

بينما قال بيكيه مدافع برشلونة عندما سئل عن راموس: ” ليس لدي مشكلات معه، كل شخص لديه الحق في الدفاع عن تصرفاته، ولكن بعد “الكلاسيكو” لن أقوم بعناقه”.

وكان بيكيه قد استفز مشجعي ريال مدريد وقائدهم راموس في مرات عدة سابقا، أغلبها كانت بطريقة التهكم والسخرية عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ويعد هذا الطرد رقم 22 في مسيرة سيرخيو راموس الكروية، الخامس له في مباريات “الكلاسيكو”، وهي أرقام تشير إلى خشونته الدائمة.

سكاي نيوز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *