كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

6 مواقف لا تُنسى عاشها كريستيانو رونالدو أمام برشلونة



شارك الموضوع :

ليلة حزينة عاشها نجوم ومشجعو النادي الملكي ريال مدريد أمام برشلونة بالأمس، بعد أن كان الفوز أقرب ما يكون، إلا أن هدف ميسي العنيد، أضاع الحلم من لاعبي ريال مدريد والنجم المتألق الأغلى في العالم كريستيانو رونالدو.

وأعادت مجريات هذه المباراة إلى أذهان كريستيانو رونالدو تجارب عاشها ومواقف لا تنسى أمام غريمه التقليدي برشلونة منذ انضمامه للنادي الملكي عام 2009.

– شارك كريستيانو رونالدو في كلاسيكو الأرض للمرة الأولى في الجولة 12 لليجا موسم 2009/2010، حيث اكتفى بـ65 دقيقة في المباراة التي خسرها ريال مدريد بهدف دون مقابل، على ملعب “كامب نو”.

– شارك كريستيانو رونالدو أيضاً في الخسارة القاسية التي تعرض لها ريال مدريد أمام برشلونة، بخماسية نظيفة، في الجولة 13 بالدوري الإسباني موسم 2010/2011، حيث شارك الدون في المباراة كاملة وحصل على البطاقة الصفراء.

– أحرز رونالدو هدفه الأولى في شباك برشلونة بكلاسيكو الأرض، في المواجهة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1، في الجولة 32 بالدوري الإسباني موسم 2010/2011، على ملعب “سانتياجو برنابيو”.

– أنقذ رونالدو فريقه ريال مدريد من الهزيمة أمام الفريق الكتالوني مرة أخرى، بعدما سجل ثنائيته الأولى في الكلاسيكو الذي انتهى بالتعادل 2/2، بالجولة السابعة لليجا موسم 2012/2013.

– قاد رونالدو الفريق الملكي للتتويج بكأس ملك إسبانيا، بعدما أحرز هدف الفوز في مرمى برشلونة، بالمباراة النهائية التي أقيمت على ملعب “ميستايا”، موسم 2010/2011.

وبالأمس عاش كريستيانو رونالدو أوقاتا صعبة بعد الهزيمة أمام برشلونة بهدفين مقابل هدف، في مباراة القمة (الكلاسيكو) في المرحلة الـ 33 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

المواطن

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.