زواج سوداناس

تعاون مشترك بين الشرطة ومكتب التحقيقات الفدرالي



شارك الموضوع :

بحث اللواء حقوقي إبراهيم عثمان عبدالرحيم مدير شرطة ولاية الخرطوم مع وفد مكتب التحقيقات الفدرالية (الأمريكي ) برئاسة كولين رئيس مكتب التحقيقات الفدرالية بشمال أفريقيا أمس بقاعة الاجتماعات بشرطة ولاية الخرطوم بحضور عدد من مديري الدوائر والإدارات والمحليات بالولاية. سبل تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين في مجال العمل المنعي والكشفي وتحقيق العدالة وأمن اللقاء إلى أهمية التدريب ورفع القدرات في عمليات الكشف عن الجرائم ومرتكبيها بما يكفل بسط الأمن والطمانينة للمواطنين .

وأكد اللواء إبراهيم إستعداد شرطة الولاية للتعاون في مجال التحقيق والأدلة الجنائية والنهوض بالعملية الكشفية ومواكبة التطور التقني والعلمى في الكشف عن الجرائم الغامضة مؤكداً عدم تسجيل جريمة ضد مجهول خلال الفترة السابقة مبيناً أن الخبرة التراكمية للشرطة عملت على تعزيز ألأمن والطمأنينة بالولاية وتأمين كافة السفارات والمقارات الدبلوماسية الولاية.

رئيس مكتب التحقيقات الفدرالية بشمال أفريقيا ثمنت الدور الذي ظلت تطلع به الشرطة السودانية مبينة أن الخرطوم تعد من آمن العواصم مقارنة ببعض عواصم الأقليم مشيرة الى أن الزيارة تأتي في إطار التعاون والتنسيق بين ال(ف .بي. اي)
والشرطة السودانية في مجال التحقيقات الجنائية و الكشف عن الجرائم المختلفة وتوفير المعينات اللازمة في المجالات كافة .

الخرطوم:مي علي آدم
صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *