كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

سر الاستعانة بالمذيع نيشان في برنامج مقالب رامز جلال الجديد



شارك الموضوع :

لا ينقطع الحديث عن النسخة الجديدة من برنامج رامز جلال المقرر إذاعته على شاشة قناة “إم بي سي مصر” في رمضان، وذلك على وقع الفضيحة التي كشفها الإعلامي اللبناني طوني خليفة، بعد أن فضح سر البرنامج، والدور الذي يلعبه المذيع نيشان في استقطاب النجوم بطريقة خادعة.

اختيار رامز جلال المذيع اللبناني لهذا الدور ربما كان موفقًا للغاية، وفي محله تمامًا لولا أن تدخل “طوني” في اللحظات القاتلة، ووجه ضربة موجعة للبرنامج.

ويأتي اختيار “رامز” نيشان لعدة أسباب نرصدها في التقرير التالي:

“نيشان” يتمتع بعلاقات قوية ومميزة بغالبية نجوم الصف الأول في الساحة الفنية، ليس فقط في بلده لبنان، وإنما في غالبية البُلدان العربية؛ حيث دأب على استضافة معظمهم في عدد من برامجه السابقة، ومن ثم فإن أحدهم لن يتردد في الحضور إليه إذا طلب منه ذلك، وهذا ما حدث مع النجمة اللبنانية نانسي عجرم التي وافقت على طلب نيشان بمجرد أن طلب منها استضافتها، قبل أن تتراجع وتعتذر في اللحظات الأخيرة بعد ما كشف طوني خليفة حقيقة البرنامج.

علاقة “نيشان” بنجوم الساحة الإعلامية أيضًا لا تقل قوة عن نجوم الفن، إذ يثق به غالبية الإعلاميين الكبار، وهذا ما أشار إليه مواطنه طوني خليفة في الفيديو الشهير الذي بثه على يوتيوب، حيث وصف “نيشان” بحصان طروادة الذي استخدمه “رامز” لاصطياد أناس يثقون به.

أيضًا من بين أسباب اختيار نيشان للعب هذا الدور، علاقته القوية بمحطة “إم بي سي” وقياداتها؛ حيث يعد “نيشان” أحد أبرز الأسماء التاريخية التي صالت وجالت عبر شاشة المحطة السعودية من خلال باقة من أنجح البرامج، أبرزها “العراب” و”أنا والعسل”، وغيرها، ومن ثم كان اختيار “رامز” مبنيا على أن “نيشان” لن يرفض العرض المقدم إليه، خاصة وأن البرنامج يذاع عبر المحطة التي يعتبرها نيشان صاحبة فضل عليه، وبالتالي لن يتردد في خدمتها من أي موقع.

فيتو

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.