زواج سوداناس

سيدة تطلب الخلع: جوزي بيأكلني جبنة قديمة وطلع معاه ملايين في البنك



شارك الموضوع :

دور عوض الذي جسده الفنان الراحل فريد شوقي في مسلسل «البخيل وأنا» علق في أذهان جميع المصريين.. ولم تتخيل ربة منزل أن زوجها اختار لها أن تلعب في الحقيقة دور زوجة عوض التي اكتشفت ثراءه بعد سنوات من الحرمان وتحمل المعيشة الصعبة.

شهدت محكمة الزنانيري نظر دعوى خلع حركتها ربة منزل في العقد الثالث من عمرها ضد زوجها بعد اكتشافها وجود حساب بنكي بمبالغ طائلة في حسابه دون علمها.

استهلت ربة منزل حديثها أمام القاضي بمحكمة الأسرة بالزنانيري قائلة: «بيأكلني ليل ونهار جبنة قديمة وعسل أسود أنا وبناتي منذ 12 سنة».

وقالت الزوجة: «زوجي كان ضاحك عليا ومفهمني أنه يعمل فواعلي ورزقه ضيق وطالبني بالحرص في المعيشة والصبر ورضيت طوال 12 عاما ووقعت المفاجأة منذ ثلاثة أشهر بوصول خطاب لزوجي عن طريق ساعي البريد من أحد البنوك واستدعيت أحد أبناء الجيران لمعرفة مضمون الخطاب.. وكانت الصدمة حينما اكتشفت أن زوجي يمتلك حسابا خاصا بأحد البنوك به مبالغ تتخطى 3 ملايين جنيه».

وأضافت: «قررت إخفاء نبأ وصول الخطاب عن زوجي وراقبته عقب خروجه من المنزل واكتشفت أنه عامل حفر بإحدى شركات البترول وحينما واجهته بالحقيقة وطالبته بتحسين مستوى المعيشة رفض وتعدى علي أنا وبناتي بالضرب، ما اضطرني إلى تحريك دعوى خلع ضده علشان أشتغل وأعوض بناتي».

فيتو

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *