زواج سوداناس

“تاور” تنتقد مطالبات “عرمان” بالإبقاء على العقوبات



شارك الموضوع :

استنكرت قيادات بارزة بجبال النوبة، دعوة “ياسر عرمان” والحركة الشعبية قطاع الشمال، للولايات المتحدة الأمريكية بالإبقاء على العقوبات على السودان، مبينة أن “عرمان” بهذه التوجهات يؤكد أنه لا يتمتع بأي ذرة من الوطنية.
وقالت “عفاف تاور” القيادية بالمنطقة طبقا للمركز السوداني للخدمات الصحفية: إن مصالح “عرمان” الشخصية طغت على أفعاله وأعمت عيناه من الكوارث التي يمكن أن تحدث للسودان جراء استمرار هذه العقوبات، وزادت قائلة: “لا يوجد إنسان عاقل يطلب مد العقوبات على أهل بيته”، مضيفة أن “عرمان” ليس بصادق وليست له شعبية، ويكفي مطالبات ما يسمى بمجلس التحرير بإبعاده وتنحيته لتسببه بالعديد من المشاكل.
وأضافت “عفاف” أن “عرمان” سقط في نظر جميع السودانيين بمثل هذه المطالبات، مشيرة إلى أنه بهذه الأفعال يكون قد اختلف مع الوطن.

المجهر السياسي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        حاج الجرافة

        ياخ انتا كذاب خربت الجكومة انت وعرمان الزفت وكم كوز ياريت الحكومة تعطل شغلكم ياخ كرههتونا ياخ انتوا سبب كل مشاكل البلد وليس عمر البشير انتوا والله ناس فاشلين انتم ياعرمان دمرتم البلد

        الرد
      2. 2
        حاج الجرافة

        انتي ياتوار فاشلة وداعمة لي الجنوب خنازير وانتي مجرمة

        الرد
      3. 3
        Fadil

        إذا رفعت العقوبات يعني خلاص آخر كرت وحرق

        الرد
      4. 4
        gakgok

        ما عرفنا حاج الجرافة قاصد منو مع تاور بيقول انت .
        عفاف تاور لها الحق ان تقول اي شيء لم لا واهلها يجوعون ويموتون باسباب عقار وعرمان والحلو . قال دايرين يحققوا حلم السودان الجديد الذى كان يتبناه قرنق
        لا اظن ان يتحقق ذلك بقيادة الحلو الذى لا يقول بسم الله في بداية حديثه ولا يقول انشاء الله نهاءيا تابعنا له اكثر من تسجيل . ابشروا ياابناء النوبة بالمهالك فى ظل قيادة هذا الحلو .

        الرد
      5. 5
        ود نخل

        انا متأكد حتى والده الساكن في الدورشاب لايدافع عن ابنه العاق المدعو عاسر وليس ياسر

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *