زواج سوداناس

بالفيديو.. رجل يحول حياة جيرانه المزعجين لكابوس



شارك الموضوع :

انتقم رجل صيني من جيرانه في الطابق العلوي، على طريقة الخاصة ويسقيهم من نفس الكأس الذي تجرع منه، بعدما ضاق من الإزعاجات المتكررة.

وبحسب موقع “أوديتي سنترال”، اشتكى رجل يدعى “تشاو” وهو أحد سكان شيان بمقاطعة شينشي الصينية، أكثر من مرة أن ابن الجيران في الطابق العلوي يصدر الكثير من الضجيج، مما يحرمه من الراحة والاسترخاء، لكن جيرانه لم يكترثوا للشكاوى، واستمر الضجيج بشكل يومي.

وبعد أن فشلت جميع محاولات الرجل مع جيرانه، قرر تشاو الانتقام منهم ما دفعه للبحث على الإنترنت، وقام بشراء جهاز يدعى “رجاج المباني” بسعر 400 يوان”58 دولارًا”، وهذا الجهاز مصمم لإحداث اهتزازات عنيفة، مشابهة لتلك الناتجة عن آلة الحفر الكهربائية.

حيث يجب على الجيران الذين يعيشون في الطابق الأعلى الصراخ حتى يتمكنوا من سماع بعضهم البعض، والنوم مع هذا الجهاز أمر مستحيل، حيث يتم تصميم معظم الموديلات من “رجّاج المباني” ليكون مزودة بعدّاد توقيت أو يمكن ربطها مع تطبيق على الهواتف المحمولة، بحيث يمكن للمستخدم تشغيلها وقتما شاء.

وقام تشاو بعد تركيب الجهاز، بتشغيله عند الساعة 8 صباحًا، وغادر منزله لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في الخارج، وترك الجهاز يعمل حيث حول حياة جيرانه إلى كابوس حقيقي.

حاول الجيران على المساعدة من الشرطة وإدارة المبنى، لكن لم يتمكن أحد من فعل شيء لإيقاف الضجيج، لأن صاحب المنزل غير موجود في الداخل.

وظلت الشرطة بانتظار تشاو حتى عاد إلى المنزل، وطلبت منه إطفاء الجهاز، ومن غير الواضح إذا كان تشاو قد تعرض لأية غرامة أو عقوبة على الانتقام.

لمشاهدة الفيديو أضغط هنا

فيتنو

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *