عالمية

مرض خطير يصيب ترامب!


قالت صحيفة “إندبندنت” البريطانية ان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يعاني من “مرض عقلي خطير”، مؤكدة أنه لا يصلح لقيادة الولايات المتحدة.
وأضافت الصحيفة البريطانية إن عدداً من الأطباء النفسيين حذروا خلال مؤتمر في جامعة ييل في أمريكا، من أن ترامب يعاني من “مرض عقلي خطير”، ولا يصلح لقيادة الولايات المتحدة.
وأشار تقرير الصحيفة إلى أن خبراء في الصحة العقلية قالوا إن الرئيس الأمريكي “يعاني من جنون العظمة والوهم”، وقالوا إن “مسؤوليتهم الأخلاقية” تفرض عليهم أن يحذروا الشعب الأمريكي من “المخاطر” التي تتسبب بها حالة ترامب النفسية للبلد.
ونقلت الصحيفة البريطانية عن المعالج النفسي الممارس والمستشار للأطباء النفسيين في كلية الطب في جامعة جون هوبكينز، الدكتور جون غارتنر، قوله في كلمة له في المؤتمر المنعقد في كلية الطب في جامعة ييل: “علينا واجب أخلاقي بأن نحذر الشعب الأمريكي بخصوص المرض العقلي الخطير الذي يعاني منه دونالد ترامب”، مضيفاً أن تصريح ترامب بأنه حظي بأكبر جمهور تنصيب هو مجرد أحد المؤشرات على وجود مشكلة أكبر.
وتابع غارتنر قائلا: “وما هو أسوأ من كونه كاذباً ونرجسياً أنه يعاني من جنون العظمة أيضاً، ويعاني من الوهم والشعور بأنه أفضل من غيره، وأثبت ذلك في أول يوم استلم فيه الرئاسة، وإن كان ترامب يعتقد حقيقة أنه حظي بأكبر جمهور في التاريخ فإنه واهم”.

صحيفة الجديد


‫2 تعليقات

  1. هل تفوت على الامريكان العظماء والله ظهر ؟؟؟؟؟؟؟؟