منوعات

بالفيديو .. الشيخ عائض القرني يُبشّر متابعيه ويصف اليوم بأنه من أجمل أيام حياته


وصف الشيخ والداعية الدكتور عائض القرني، اليوم بأنّه من أسعد أيام حياته، كاشفًا عن السرِّ وراء هذه الفرحة التي دخلت إلى قلبه، مبشّرًا متابعيه بأحدث ما وصل إليه.

وأوضح الشيخ القرني، في مقطع نشره عبر قناته على موقع “يوتيوب”، أنَّه تلقى البُشرى، من الأستاذ عبدالباسط عابد، من مكتبة دار السلام في مدينة لاهور الباكستانية، بأنهم طبعوا 10 ملايين نسخة من كتاب “لا تحزن”، باللغة الأردية.

وأكّد الدكتور القرني أنَّ “المسلم أمر بالفرح بنعم الله، وأن يُحدّث بها”، مبيّنًا أنّه تلقى النبأ بعد صلاة الفجر، وكاشفًا أنّه لا يتقاضى عنها شيئًا، إذ ينشر لوجه الله تعالى.

وانهالت التهاني على الشيخ القرني، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على وسم “لا تحزن 10 مليون نسخه بالاوردو”، فيما أبرز النشطاء، أنَّ “الكتاب مكتوب على قدر كبير من الفصاحة التي أعطته جمالية فريدة من نوعها، ولاقى قبول واستحسان القراء العرب”، موضّحين أنَّ “في هذا الكتاب رسائل محفزة على البَسْمة والرضا، وترك الحزن على الماضي وعيش اللحظة كما يجب”.

واقتبس بعضهم عبارات من الكتاب، من بينها “ان ملف الماضي عند العقلاء يُطوى ولا يُروى يغلق عليه أبدا في زنزانة النسيان يقيد بحبالٍ قوية في سجن الأهم”، سائلين المولى أن ينفع الإسلام والمسلمين بعلوم الشيخ القرني، ويجزيه خير الجزاء.

لمشاهدة الفيديو أضغط هنا

صحيفة المواطن