كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

بالصورة.. كمبوديا تمنع فنانة شهيرة من التمثيل..والصحافة العالمية تصف السبب بـ”أغرب من الخيال”!



شارك الموضوع :

حظرت سلطات دولة آسيوية ممثلة من التمثيل والظهور في الأفلام، لسبب وصفته الصحافة العالمية بأنه “أغرب من الخيال”. وقالت صحيفة “ذا إندبندنت” البريطانية إن الممثلة الكمبودية، ديني كوان، تم حظر مشاركتها في أي أفلام لمدة عام، بسبب أنها “مثيرة” أكثر من اللازم.

واستغربت الصحيفة البريطانية من تلك العقوبة، التي وقعها مجلس التأديب التابع لوزارة الثقافة والفنون الجميلة في كمبوديا، بحق كوان، واصفة “أي جريمة ارتكبتها الممثلة، إنها حرفيا لم ترتكب أي شيء”.وأشارت السلطات الكمبودية إلى أن الممثلة البالغة من العمر 24 عاما، تم منع مشاركتها في أي أعمال فنية أو صناعة ترفيهية لمدة عام، بسبب رفضها وقف نمط “الملابس المثيرة” التي ترتديها دوما.

فيما دافعت كوان عن نفسها وصرحت لصحيفة “كمبوديا دايلي”..” لا أعلم سبب هذا القرار المفاجئ في حقي فهناك الكثير من الممثلات في كمبوديا من يقمن بتمثيل مشاهد اغراء جريئة ويرتدين ملابس مثيرة اكثر منى ولم يتم ايقافهن عن التمثيل، واضافت “أنا أعلم أنه من حقي أن أرتدي ما أريد، لكن ثقافة وتقاليد، الشعب الكمبودي، لا يمكن أن تقبل ذلك”، وقالت”سأحاول أن لا تكون مثيرة كما أنا عادة عند نشر صوري في فيس بوك.

المرصد

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.