سياسية

الشعبي: قوائمنا جاهزة للمشاركة في الحكومة


أكد حزب المؤتمر الشعبي بولاية الجزيرة بأن قوائم عضويته المشاركة في حكومة الوفاق الوطني المقبلة جاهزة، مشيراً الى أنه مازال متمسكاً بأن مشاركته في الحكومة ليست من أجل المحاصصة السياسية.

وقال رئيس الحزب بالولاية د.عامر عبد الرحمن لـ(اس ام سي) إن الحزب قام بتجهيز وتسمية عضويتهم للمشاركة في حكومة الوفاق الوطني المقبلة، مبيناً أنهم سيدفعون بها الى الجهات المختصة، مشيراً الى أن الحوار الوطني قام بمداولات مستفيضة حول المحاور الستة وأن مخرجاته جاءت ملبية لرغبات وطموحات المكونات السياسية والأحزاب التي شاركت في جلساته. ولفت عبد الرحمن الى أن رؤيتهم الإستراتيجية للحكومة المقبلة ترتكز على الإيفاء بمتطلبات المرحلة والشراكة الحقيقة وصنع القرار وليست المناصب والمقاعد الوزارية.

الانتباهة


‫4 تعليقات

  1. في الجاهلية ( كانوا ) يستهموا على الشيء بسهام ( صغيرة ) توضع في جراب .. ويُعَلَّم ( سهماً ) من السهام .. أي ( توضع ) عليه علامة …
    ويأخذ كل واحد منهم ( سهماً ) ويفوز ( الذي ) يُدخل يده في الجراب ويأخذ السهم ( المُعلَّم ) عليه ..
    وإن ( إختلفوا ) في الأمر زادوا ( عدد ) السهام وأجروا المحاولة مرات ومرات ( على ) أن يدفعوا ( خّرجاً ) وهو بمعنى أتاوَّة في كل مرة ..
    ويكون المدفوع من أتاوات ( بمقدار ) عدد الزيادة في السهام ..
    المؤتمر الوطني وحلفاؤه ( يستهمون ) الآن ويضربون بالسهام على الوزارات والمناصب السياديِّة ( و ) كلما إختلفوا زادوا عدد الوزارات ( على ) أن يدفع الواحد منا ( نحن ) عامة الشعب الفرق و ( أتاوَّة ) الزيادة ..
    اللهم ( إليك ) نشكو قلة حيلتنا و ( هوان ) أمرنا ..

  2. أمور الوطن والمواطن أصبحت للبيع والشراء والإقتسام والتوزيع، بقدر ما هناك بصيص أمل في نهاية النفق، بقدر ما يترائى كمجرد سراب عند سماع تصريحات وتنافس المشاركين في الحكومة..
    متى يعرف هؤلاء أن الحياة قصيرة وأن الملك زائل وأن الحساب عسير عسير..
    متى يدركون أن الوزارات لخدمة البلد والأمة وليس تشريفة تسير أمام الموكب..!!
    عندما تموت طفلة في الريف بسبب عدم توفر حقنة مضاد لسم العقارب، من هو المسؤول ؟ ماذا ستقول يوم الحساب؟

  3. الافكار والخزعبلات الاخوانيه الترابيه جعلت البلاد غابه وشككت ف الدين والعقيده والوطن وبدات الهتك بمكونات المجتمع وروابطه القويه وصارات تقسم المقسم وتفرق لكي تسد جعلت عاليها واطيها وواطيها عاليها وعبثت ف قوانين ودساتير ونظم وتشريعا . وافرزت لنا افشل تجربه في الارضيه وبعد من انقذنا الله من هذه الدوامه وبدانا السير ف الطريق الصحيح ظهر لنا هامان والخليفه المنتظر مره اخري لكي نرجع خلف مره اخري بمباركه من الريس
    من الاخر
    يا جيش وامن يا اخوان
    اتنين ف مركب واحد لا ينفع
    اذا اخترنا الاخوان اخترنا الخلف
    واذا اخترنا الجيش والامن اخترنا التقدم
    انتهي