زواج سوداناس

الفراغ من (80%) من مشروعات إسناد جبل مرة



شارك الموضوع :

أكدت حكومة ولاية وسط دارفور أن ما تم إنجازه من مشروعات وخدمات في إطار اللجنة العليا لإسناد جبل مرة بلغ نسبة (80%)، في وقت أكدت فيه أن الأوضاع بمنطقة الجبل مستقرة.
وكشف نائب والي وسط دارفور “محمد موسى” طبقاً للمركز السوداني للخدمات الصحفية عن استلامهم لكميات إضافية من المواد الإغاثية الموجهة لمناطق جبل مرة، مشيراً إلى أن اللجنة العليا لإسناد جبل مرة قد قامت بمهامها على أكمل وجه، سواء على المستوى المركزي والمحلي في جانب تقديم الدعم والمساعدات أو تأسيس البنيات التحتية، في مجالات الصحة والتعليم والمياه ومشروعات دعم الأسر الفقيرة.
من جانبه كشف العقيد “سيف الدين محمد” معتمد محلية شمال جبل مرة عن ترتيبات لإجراء مسح شامل للمنطقة الشمالية للمحلية، لتقدير عدد النازحين العائدين واحتياجاتهم الأساسية لتقديم الدعم اللازم لهم، مبيناً أن منطقة الجبل تشهد عودة مكثفة للنازحين.

المجهر السياسي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        خبير

        نعم الجبل ونعم أهل الجبل أهل الخير والكرم، زرتهم قبل 22 سنة ووجدتهم أكرم الناس وأطيب الناس وعجبت لما أصابهم بعدي، على كل السودان أن يذهب إلى جبل مرة داعما للسلام ومؤازرا قوافل الخير والبركة. قوم ليس لهم مشكلة مع أي شخص فدعوهم يعيشون بسلام.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *