زواج سوداناس

زيدان: ريال مدريد يمتلك أفضل لاعبي العالم. وهذا الأمر رائع للغاية!



شارك الموضوع :

عبر زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد عن سعادته البالغة بالفوز الدرامي الذى حققه فريقه على حساب ضيفه فالنسيا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “سانتياجو برنابيو” بقمة الجولة 35 من الليجا، مؤكدًا أن الفوز في اللحظات الأخيرة دائمًا ما يكون من أفضل الأشياء في كرة القدم.
ونجح ريال مدريد في تحقيق فوز قاتل على فالنسيا، حيث تقدم كريستيانو رونالدو للملكي، ثم تعادل دانييل باريخو للخفافيش، قبل أن يسجل مارسيلو هدف الفوز للريال قبل 4 دقائق من النهاية.
قال زيزو في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: “أنا أعلم أننا يجب أن نعاني في كل المباريات المتبقية لنا.. ولكن هذا هو هدفنا أن نقاتل حتى النهاية.. أنا سعيد جدًا بأداء اللاعبين اليوم”.
تابع زيدان قائلاً: “في بداية المباراة شعرت أننا نلعب بقلق ولم نستغل الفرص التى سنحت لنا بشكل جيد.. بعد نصف ساعة من بداية المباراة لعبنا براحة أكبر وعندما سجل فالنسيا هدف التعادل منحتنا الجماهير دفعة معنوية كبيرة بتشجعيهم المتواصل لنا حتى أدركنا هدف الفوز”.
وتعليقًا على هدف مارسيلو فى الدقائق الأخيرة قال زيزو: “تسجيل الأهداف في اللحظات الأخيرة أمر رائع وممتع جدًا وشيء مثير للغاية.. لا أستطيع أن أشرح فرحتي بهذه الأهداف”.
واختتم زيدان مشيدًا بلاعبيه قائلاً: “أنا أمتلك أفضل اللاعبين في العالم ونحن نلعب مباراة كل 3 أيام على الأقل.. كل اللاعبين جاهزون دائماً للعب.. اهتمامنا الآن كله منصب على مباراة أتلتيكو مدريد المقبلة بدوري الأبطال ونفكر فيها كثيراً”.

المواطن نت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *