كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

عبدالرحمن سر الختم يفوز برئاسة اتحاد كرة القدم السوداني



شارك الموضوع :

فاز الفريق عبدالرحمن سر الختم، برئاسة اتحاد عام كرة القدم السوداني، بحصوله على 48 صوتاً من 49 صوتاً، وأحرز عبدالقادر همت، النائب الأول، بحصوله على 47 صوتاً من 49 صوتاً من خلال العملية الانتخابية التي جرت بالخرطوم.

وحققت مجموعة عبدالرحمن سر الختم فوزاً كاسحاً بمقعد النواب الثلاثة، وفاز بها نصر الدين حميدتي 48 صوتاً، وأمين الجابري 48 صوتاً، وعز الدين الحاج 48 صوتاً، لتفوز مجموعة الفريق بكل مقاعد النواب.

وأعلنت يوم السبت اللجنة المكلفة بتنظيم انتخابات الاتحاد السوداني الرياضي لكرة القدم، استمرارها في إجراءات عقد الجمعية العمومية للاتحاد العام للكرة في موعدها المحدد في الـ30 من أبريل 2017 بأكاديمية كرة القدم في الـ11 صباحاً.

وقال رئيس اللجنة بالإنابة، عبدالعزيز على سيد أحمد، إن اللجنة وبأغلبية أعضائها في اجتماعها يوم السبت، وبعد اطلاعها على خطاب الاتحاد الدولي لكرة القدم، والمرفق بخطاب رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة القدم السوداني، لم تجد ما يفيد بعدم قانونية الإجراءات الجارية لعقد الجمعية العمومية للاتحاد السوداني.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، قد قرر في تطور مفاجئ للأحداث، تأجيل الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد السوداني لكرة القدم المقرر إقامتها، يوم الأحد لستة أشهر، والتمديد لمجلس الإدارة الحالي برئاسة د.معتصم جعفر سر الختم.

ونص قرار “الفيفا” على مواصلة المجلس الحالي لعمله حتى قيام الجمعية العمومية، وسيرسل الاتحاد الدولي وفداً منه لوضع خارطة الطريق للنظام الأساسي والانتخابات.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

11 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        الكوشى

        الحمد لله الذى جعل هذا الغريق عفوا الفريق الهاوى يحفر قبره بيده الفيفا سوف يمنعه من الترشح هذا الفريق الملقب بالمدهش طبعا الأسامى والالقاب ببلاش هو مدهش حقا لانه لا يعرف ألف باء “فيفا” كان واليا على الجزيرة التى بها شيئن مشروع الجزيرة وناديي الاتحاد والاهلى سمى أكبر شارع فى المدينة بأسم معشوقه “الصفر القرنى” وفى رواية أخرى “الصفر الأبدى” غير لون بصات ومقر الولاية للون الذار ورغم ذلك لم يحاسبه أحد لو كنا فى بلد يحترم نفسه لتم تجريده من 3 دبابير على الاقل يرجعوهو عميد أو لواء على أحسن تقدير مثل عمداء ولواءات الدفع الرباعى أكاديميات التمرد صدقونى فرحت فرحا شديدا لانو تانى ما حيدقها اليشوف ليهو وظيفة فى بحر دار فى مصانع كردنة للبربورة

        الرد
      2. 2
        محمد احمد

        لا فرق بين من راح ومن سيأتي .. هذا الفريق لم يفلح من قبل قط لا في توزيره بدايات الانقاذ ولا في ولايته في الجزيرة يصدق فيه القول سماحة جمل الطين .. ولم يكن معتصم بافضل منه .. المنصب العام في اتحاد الكرة تسهيلات لا حصر لها وهذا ما يهمهم ..اما ان تكون لهم رؤية وهدف وخطط مدروسة للنهضة بكرة القدم من وهدتها فهذا ما لا يات الا في ذيل قائمة اواوياتهم.

        الرد
      3. 3
        ود الحليو ـ الجزيرة

        سوف تضيع كرة القدم وهي اصلا ضائعة كما ضاعت ولاية الجزيرة عندما كان واليا عليها

        الرد
      4. 4
        شاويش

        بالغباء وحب السلطة سيتم تجميد الكرة في السودان , للفيفا قوانين واضحة لاتنفع معها فهلوة السياسة وتدخلات جهاز الساسة وجهاز الامن

        الرد
      5. 5
        ترنتي

        شيئ محزن ومخزي أن يتقلب الفاشلون في المناصب كأنما عقمت حواء السودان عن ولادة أكفاء أمناء يجعلون مصلحة البلد فوق كل إعتبار

        من الذي يقف خلف المدعو سرالختم حتي يغثنا به ممن منصب إلي أخر

        ما أتذكرة
        والي للجزيرة ولم تعرف الولاية في عهده إلا التدهور المريع في كافة النواحي ،،، وحال المشروع اليوم شاهد ….

        سفبر بإثيوبيا ومصر ،،،،،،، ولم يقدم شيأ..

        ستسأل يامن تقف خلف هذا الرجل بين يدي الديان في يوم لا ينفع فيه مال ولا بنون
        كيف تولي أمره للمسلمين وأنت تعلم أن هنالك من هو أفضل منه
        ستقوم يوم القيامة وشقك مائل

        الرد
      6. 6
        أمير الشمال

        نحن شعب لا يفهم في شي حتي اللعب و الكورة فقراء فيها تنظير في تنظير بس بعدين لاحظت حاجة كدة ,,, منسوبي فريق المريخ العاصمي قالوا لا نعترف الا بالشرعية يعني إتحاد معتصم و أذكر فيما أذكر إنتخابات 2010 نفس الإعلام و علي رأسهم الأخ مزمل كان ضد شداد و كتب كلام كتير في تدخل الفيفا و شداد دخل البلاد في متاهات الفيفا و التغيير لابد منه ووووووووووو يعني بالواضح كدة أي مرشح منسوب للمريخ محارب من الهلال و العكس ,,,,,,, وين نلقي لينا زول محايد ؟؟؟؟؟

        الرد
      7. 7
        Fahim

        ياريت يتم التجميد…. لكن العارفوا انوا اتحاد معتصم باي باي

        الرد
      8. 8
        القطانى ....

        سيتواصل الاخفاق الى ادنى من عهد معتصم جعفر . الصراع الحقيقى هو حول امكانيات الاتحاد العام المادية للاستثمار الشخصى و من قبلهم كانت الوكالات الخاصة بهم تحتكر سفر الرياضيين و كذلك الفنادق و نثريات وسفر و اشياء اخرى . فى حين لا يصرف على منتخبنا الوطنى الذى يتم اعداده فى مدة عشرة ايام او اسبوع حتى اختفينا من خريطة الرياضة القارية و العالمية للابد . مشكلة الرياضة عندنا معقدة جدا لا يتفائل اى مواطن بحدوث بعض التحسن فيها و ابسط شئ هو ما نشاهده فى ما يسمى بالاعلام الرياضى و مستوى جميع العاملين به بلا استثناء و هو احد العلل التى لن تتعافى معها او منها الرياضة .
        السيد الفريق كما قال اخوتى الذين سبقونى لم يحقق اى نجاح فى مقعد جلس فيه و اعلم انه بعد سحبه من الجزيرة ترك خزانة اكبر و اغنى ولاية خاوية على عروشها . ولم يهتم بالرياضة و لا الفرق و استاد مدنى و لا ولا ….
        ما ادهشنى حقيقة هو من اتى بالمدهش الذى لن نندهش اذا تردى حال الرياضى امستوى دون المدهش …

        الرد
      9. 9
        حسنين

        زوبعة في فنجان ليس الا .. والخاسر الوحيد هو السودان والكرة السودانية في المحافل الدولية والاقليمية .. وفاقد الشئ لا يعطيه.. واذا كان احمد سيئا .. فحاج أحمد هو أسوأ السيئين .

        الرد
      10. 10
        أرسطو

        ماهذا الانحدار المريع و ماهذا السقوط الفاجع !!!!! رئاسة أتحاد الكرة من دكتور حليم و دكتور شداد الى عبدالرحمن سرالختم ؟؟؟؟

        الرد
      11. 11
        أرسطو

        ما الفرق بين الدلاهة عبدالرحيم حسين و الأبله عبدالرحمن سرالختم ؟؟؟… كلهم سواسية فى الغباء و البلاهة و الرعونة … و يا قلب لا تحزن …

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.