سياسية

تعزيز التعاون العسكري بين السودان وقطر


بحث وزير الدفاع السوداني، عوض محمد أحمد بن عوف، مع وزير الدولة لشؤون الدفاع القطري، الدكتور خالد بن محمد العطية، تطوير وتعزيز التعاون العسكري بين البلدين الشقيقين في مجالات التدريب وتبادل الخبرات بما يخدم مصالح البلدين الشقيقين.

واستقبل أمير دولة قطر، سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، الأحد، الفريق أول ركن عوض محمد أحمد بن عوف، وزير الدفاع، الذي يزور الدوحة بدعوة من نظيره القطري في زيارة رسمية تستغرق عدة أيام.

ونقل وزير الدفاع خلال لقاء أمير دولة قطر، تحيات رئيس الجمهورية، المشير عمر البشير، لسمو الأمير وتقدير الشعب السوداني وشكره لجهود قطر ووقوفها معه ومساندتها له.

وتناول وزير الدفاع في جلسة مباحثات مع وزير الدولة لشؤون الدفاع القطري، القضايا ذات الاهتمام المشترك وسبل تطوير وتعزيز التعاون العسكري بين البلدين الشقيقين في مجالات التدريب وتبادل الخبرات، بما يخدم مصالح البلدين الشقيقين وتحقيق الأمن والاستقرار وإشاعة روح التضامن بين شعوب الأمة العربية والإسلامية.

شبكة الشروق


‫2 تعليقات

  1. نحن يسعدنا ويثلج صدورنا التعاون السوداني القطري لانه يحقيق الأمن والاستقرار في المنطقه اولا ويشيع روح التضامن بين شعوب الأمة العربية والإسلامية ثانيا ويمنحنا القوه لصد هجمات اعداء الامه واادين ثالثا وبخرص
    ابواق الفتنه والشر .فسيروا الي الامام بعون الله وتوفيقه.

  2. وانحنا يسعدنا ويثلج صدرنا التعاون العسكري مع قطر ضد عدونا المشترك مصر