منوعات

فتاة البرجر: “السيسي زارني بالمنام قبل حديثه عنى.. وطبطب عليا ودعم مشروعي”


كشفت ياسمين رحيم، فتاة عربة البرجر، إنها رأت الرئيس المصري السيسي بالمنام قبل حديثه عنها بمؤتمر الشباب بالإسماعيلية، مشيرة إلى أنه ذهبت لصديقتها “شيماء” وأخبرتها بالحلم فضحت وتهكمت عليها.

وقالت “رحيم” فى حوارها ببرنامج “90 دقيقة”، الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش، عبر فضائية “المحور”، :”حلمت بالرئيس يزورنى بالمنام قبل حديثه عنى.. كان حلم بسيط حلمت إنه جنبى وبيطبطب عليا ويطمنى ويدعمنى وكنت مبسوطة فى الحلم.. وقلت لشيماء واضح إنى هقابل الرئيس أو حاجة تحصل”.

وأشارت إلى أنها فوجئت بحديث الرئيس عنها فى مؤتمر الشباب بمحافظة الإسماعيلية.

كتب محسن البديوى
اليوم السابع


‫10 تعليقات

  1. وأنا كمان يا بائعة البرجر، رأيت كما يري النائم السيسي يزورني في المنام ويطبطب علي كتفي وكأنه يقول لي hard luck
    يا سوداني .أنا مش حا أسيبكم يا سودانيين يا عبيد يا بوابين، ده السودان بتاعنا، مش جزء من مصر وبس، ونحن أخدنا منكم حلفا لنبني عليها السد العالي، حدي في الدنيا يهجر مواطنيه عشان بلد تانيه تبني عليها سد،، أصلكم مغفلين، نحن إستعبطناكم، إنتو ناس طيبين لكن البضيع أرضو عشان بلد تاني يبقي عبيط، خدنا منكم حلايب وشلاتين، وخدنا أدوات المعدنين، وعرباتهم وسجناهم، والسوداني ياخد تأشيرة لمصر، والمصري مش ضروري ياخد تأشيرة للسودان، أصلو إحنا مش حاسبنكم بلد، ودعمنا حركات التمرد عشان نخليكم دائماً في حرب وفوضي وعدم إستقرار. عارف ليه يا سوداني، فقلت له هو أنا أعرف أحسن من الحكومة، قالي بالحرف الواحد إنت مش عارف إحنا شعبنا المصري يسكن المقابر، والسودان أرضه شاسعة وواسعة، بصراحة يا سوداني الإنفجار السكاني بتاع شعبنا ما عندو حل إلا التوسع في السودان، وعارف ليه إحنا صدرنا ليكم خراف مريضة بالحمي القلاعية، قلت مش عارف خائفاً وأنا أري صلاح نصر وحمزة البسيوني يقفان خلفه، قال السيسي، عجيبه يا بواب يا إبن ال….، إحنا كنا بنصدر لحوم ماشيتكم علي أنها مصرية، عشان إنتو مش مسموح لكم تصدروا، عارف ليه، عشان إحنا الفرضنا عليكم الحصار، وإحنا عيايزين ندمر ثروتكم الحيوانية يا حيوانات، إنتو لو ما ركعتو لمصر ومشيتو ورانا حا نوديكم في ستين داهيه، جاءتي شجاعة لا أدري من أين بعد أن حانت مني إلتفاتة، رأيت الشيخ حمد، والأمير تميم والشيخة موزة، والملك سلمان، وأردوقان، وأمير الكويت، ورئيس الجارة إثيوبيا، وحتي ترمب الذي قال لي لا تخف، مافي حصار، إنتهي الحصار، فنظرت إلى السيسي وقلت له، إنتهي دور مصر، ومش عايزين صادراتكم الملوثة بالصرف الصحي، وحا نرجع حلايب وشلاتين، إن لم يكن عن طرق الدبلوماسية فعن طريق البندقية، ألم يعلمنا رئيسك عبد الناصر ما يؤخذ بالقوة لا يسترد إلا بالقوة، نحن المحاربون، الشجعان، نحب الموت أكثر مما تحبون الحياة، وإن أصابنا جرح في الحرب لا نقول يا لهوي، بل ننزف حتي نموت، ونحن نبتسم، وعندما إلتفت السيسي ورأي أهل الكرم والشهامة من حكام الخليج، ورأي ترمب ينظر إليه شذراً ،ولي هارباً ولم يعقب. وإستيقظت من نومي فرحاً ،وقلت إن السيسي سيذكرني وسيقول قابلت واحد سوداني في المنام، أو هو رآني في المنام، دع حاجه عجيبة يا شعب مصر، السودانيون بعد كل هذا العمر والسنين الطويلة كنا بنستعبطهم وناكل براسهم حلاوة ،يبدو أنهم فتحوا وعرفوا بلطجتنا، وفهلوتنا، والله يا شعب مصر أنا خايف المارد السوداني يستيقظ من نومته، وعندها لن تجدوا لكم ملاذاً إلا البحر، مش عشان تستحموا، عشان تهربوا من لهيب شعب السودان، هي فتاة عربية البرجر لوحدها البشوف السيسي، ما نحن كمان بنشوف، ليه هو أصلو إحنا ما بنامش.

    1. يا ويلك يا عمر الفاروق

      ألم تسمع عن نحس الرجل البومة غراب البين ؟ !

      كان يجب أن تفعل ” فَإِذَا حَلَمَ أَحَدُكُمْ حُلْمًا يَكْرَهُهُ فَلْيَنْفُثْ عَنْ يَسَارِهِ ثَلاثًا وَلْيَتَعَوَّذْ بِاللَّهِ مِنْ شَرِّهَا فَإِنَّهَا لَنْ تَضُرَّهُ

      لكن في الأساس لم يكن عليك أن تقول حلمت وأنت لم تحلم :

      وعَنْ ابْنِ عَبَّاسٍ عَنْ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ:” مَنْ تَحَلَّمَ بِحُلْمٍ لَمْ يَرَهُ كُلِّفَ أَنْ يَعْقِدَ بَيْنَ شَعِيرَتَيْن”.

    2. فعلا اخي عمر فطالما السيسي اصبح زائر في الاحلام اكيد كلنا حنشوفه ولكن كل واحد حيشوف حسب فهمه عنه واحساسه بمنو هو السيسي .. وايضا انا حلمت ذات مرة ان السيسي عليه وجه حمار وهو يمتطي حمارا فسالت كيف هذا فاجابني مصري كان بجوار السيسي : اللفوق دا الريس تبعنا واللتحت دا نحن

  2. يا بختك ، في واحد شيخ عندكم بقول السيسي زي الانبياء !

  3. والله ياعمر الفاروق القصة لازم مخابرات السيسي تحكيها له .عسان يعرف حاجة واحدة بس .
    السودان المسكين وغادر بدون رجعة .
    جاء دور السودان المكشر وجه.

  4. رد علي ساخرون،،،، يا ساخرون،،، نحن الساخرون،، ،،،المقال ساخر، ولم أقل حرفياً رأيت حلماً ، بل قلت رأيت كما يري النائم، وحتي لو قلت رأيت رؤيا، ولم أكن صادقا، فهي من باب رد الهندي إلي جادة الصواب حتي لا يتنكب الطريق، كمثل إبراهيم عليه السلام حينما قال له قومه،، أأنت فعلت هذا بآلهتنا يا إبراهيم،،، قال بل فعله كبيرهم هذا فاسألوهم إن كانوا ينطقون،، كبيرهم لم يفعل، بل الفاعل هو إبراهيم عليه السلام، هل نعتبر ابراهيم عليه السلام كان كاذباً ،إبراهيم عليه السلام كان يريد أن يرد قومه عن عبادة الأصنام، التي هي ضلالة كبري إلي عبادة الله، وأراد أن يقول لهم إن الأصنام لا تضر ولا تنفع. لذاك كذب، وهي كذبة بيضاء أريد بها مصلحة قومه. ونحن من باب القياس والإقتباس أردنا للهندي عزالدين أن يقف مع قومه لا مع من يتربصون بنا الدوائر ويمكرون بنا مكر الليل والنهار، فالمقال من باب السخرية، لا من باب الكذب، والحديث مقصوده من كذب وقال رأيت رؤيا فيها كذا وكذا، ورأيت أني أدخل الجنة، أو رأيت النبي صلي الله عليه وسلم وبشرني بالجنة، وهو كاذب فعقوبته هي عقوبته، لأنه يبحث عمن يصفه بالصلاح، أو يبحث عن مكانة عالية عند الناس، لكن قل لي بربك من رأي السيسي في المنام، إن كان صادقاً أو كاذباً ،هل يبحث عن مكانة فاضلة في نظر البشر، وخلاصة القول هو مقال ساخر يا هذا، ولم أدعي بأنني المهدي المنتظر، أو النبوة كما إدعي السوداني جمال الدين، نشكرك علي نصيحتك، ولكن بشروا ولا تعسروا، والقول اللين في النصيحة مطلوب، فالله أرسل موسي وهارون الي فرعون الذي قال أنا ربكم الأعلي، وقال لهما،،، فقولا له قولاً ليناً لعله يتذكر أو يخشي، فلا داعي أن تقول لي الويل لك، والويل هو العذاب أو واد في جهنم، والدين النصيحة، وادفع بالتي هي أحسن، وكلمة طيبة كشجرة طيبة أصلها ثابت وفرعها في السماء، وكلمة خبيثة كشجرة خبيثة إجتثت من فوق الأرض ما لها من قرار، نحن ضد التكفير، وضد منهج الدعوة الذي يحكم علي الناس بالضلال، وضد من يرون أنفسهم أوصياء علي خلق الله، وهم المسلمون فقط، يتصيدون أخطاء البشر ليوقعوهم في الشرك والكفر، هذا مرض نفسي لا غير ،فمهلاً يا ساخرون وتروي وتريث وأفهم المقال، لا تتعجل، فإن هذا الدين متين فأوغلوا فيه برفق، فإن المنبت لا أرضاً قطع ولا ظهراً أبقي ، ولن يشاد الدين أحد إلا غلبه.

    1. يا ود الفاروق

      يامن تحمل أحب الأسماء بعد محمد

      هل كنت فظا في نصحي ؟ ربما لم أنتبه

      جزاك الله خيرا على تنبيهي ….

      وسعدت بردك الجميل …لك التحية

  5. والله ياعمر الفاروق القصة لازم مخابرات السيسي تحكيها له .عشان يعرف حاجة واحدة بس .
    السودان المسكين وغادر بدون رجعة .
    جاء دور السودان المكشر وجه.

  6. هو شنو قصة السيسي البيطلع في المنامات دي .. الهام شاهين حلمتي ان دبابة والسيسي راكبني وبيحارب بي الاعداء ،، ودي تقول حلمت جنبي ويطبطب علي .. .زكويس ما قلت حلمت انك غواصة والسيسي راكبني وبيحارب اسرائيل